Close ad

حاميها حراميها.. ضبط حارس أمن سرق مليونًا و700 ألف جنيه من سيارة نقل أموال ببنها

23-11-2023 | 14:49
حاميها حراميها ضبط حارس أمن سرق مليونًا و ألف جنيه من سيارة نقل أموال ببنهاحاميها حراميها.. ضبط حارس أمن سرق مليون جنيه من سيارة نقل أموال ببنها

سامح قايدباى

موضوعات مقترحة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من كشف غموض سرقة مليون و700 ألف جنيه من سيارة نقل أموال بشركة لنقل الأموال بدائرة قسم ثان بنها؛ حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة حارس أمن بذات الشركة استولى على المبلغ وفر هاربا لمحل سكنه بالإسكندرية وتم ضبطه وأرشد عن المبلغ وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة تتكشف عقب تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لأمن العام إخطارا من اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي مفاده ورود بلاغ لقسم شرطة ثان بنها من فنى بشركة لنقل الأموال بدائرة مركز شرطة كفر شكر والمختص بتغذية ماكينات الصراف الآلى بأنه أثناء استقلاله سيارة نقل أموال قيادة سائق بذات الشركة وتواجدهما أمام أحد الكافيهات بدائرة القسم تاركاً السيارة لحارس أمن بذات الشركة لإحضار وجبة طعام وعقب عودتهما اكتشفا عدم تواجد الحارس وسرقة مليون و700 ألف جنيه موضوعين داخل حقيبتين.

تم التنسيق مع قطاع الأمن العام وتشكيل فريق بحث وتوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة حارس الأمن وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبرفقته زوجته وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وأرشد عن مليون و 35 ألف جنيه من المبلغ المستولى عليه.

 تم تحريز المبلغ المضبوط وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا: