Close ad

اصطياد 5 تجار كيف بينهم سيدة وبحوزتهم كوكتيل مخدرات بالقاهرة

5-2-2023 | 15:45
اصطياد  تجار كيف بينهم سيدة وبحوزتهم كوكتيل مخدرات بالقاهرةاصطياد 5 تجار كيف بينهم سيدة وبحوزتهم كوكتيل مخدرات بالقاهرة
محمد مروان :

 

موضوعات مقترحة

محمد مروان: وجهت الأجهزة الأمنية بالقاهرة ضربة موجعة لتجار السموم بعدما تمكنت قوة أمنية من إدارة الطرق من ضبط شخصين وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار كما ألقي رجال مباحث السلام القبض على عاطل وزوجة شقيقه وبحوزتهما كمية من مخدر الأفيون كما أثمرت جهود رجال مباحث الشروق عن اصطياد مسجلين خطر  بـ 2 كيلو حشيش وتم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة للمتهمين وتمت إحالتهم إلى النيابة لتتولى التحقيق. 

 

البداية كانت بتلقى اللواء اشرف الجندى مساعد أول الوزير لأمن القاهرة 3 إخطارات من اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة يفيد الأول تمكن قوة أمنية تابعة لإدارة تأمين الطرق والمنافذ أثناء مرورها لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة الشروق  من ضبط سيارة تسير عكس الاتجاه حال مشاهدة مستقليها  للقوات ثم انقلابها عقب اختلال عجلة القيادة بيد قائدها  وأمكن ضبط مستقليها وتبين أنهما (شخصين"لأحدهما معلومات جنائية") وعثر بحوزتهما على (كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,500 كيلو جرام - مبلغ مالى- 2 هاتف محمول).

 

والإخطار الأخير كان بورود معلومات  إلى رجال مباحث قسم شرطة السلام أول  بقيام (أحد الأشخاص وزوجة شقيقه - مقيمان بدائرة القسم) بمزاولة شاطاً غير مشروع فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة مُتخذان من المنطقة سكنهما مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال تواجدهما بالمنطقة محل سكنهما، وبحوزتهما(كمية لمخدر الأفيون وزنت كيلو ونصف جرام – مبالغ مالية عملات "محلية وأجنبية"– ميزان حساس - 2هاتف محمول).

 

والإخطار الأخير كان بورود  معلومات سرية إلى رئيس مباحث قسم شرطةالشروق بقيام (شخصين" لأحدهما معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة القسم) بمزاولة نشاطاً غير مشروع فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة مُتخذان من المنطقة محل سكنهما مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال تواجدهما بالمنطقة محل سكنهما، وبحوزتهما(كمية لمخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام– مبلغ مالى - 3هواتف محمول) وبمواجهة المتهمين المضبوطين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهم غير المشروعة ، والهواتف للتواصل مع عملائهم.

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضًا: