راديو الاهرام

الدراويش.. استئناف التدريبات استعدادًا للقاء سيراميكا بإستاد القاهرة الخميس المقبل

4-12-2022 | 15:38
الدراويش استئناف التدريبات استعدادًا للقاء سيراميكا بإستاد القاهرة الخميس المقبل الدراويش.. استئناف التدريبات استعدادًا للقاء سيراميكا بإستاد القاهرة الخميس المقبل
جاريدو: لا تذبحوا الحارس محمد فوزي بسبب هدف مباراة سموحة.. عليكم بدعمه ومساندته لتخطي محنته 
موضوعات مقترحة



 


 


الإسماعيلية - خالد لطفي:


يستأنف لاعبو الإسماعيلي مرانهم اليوم الأحد استعدادًا لمباراتهم مع سيراميكا في الأسبوع السادس بمسابقة الدوري الممتاز المحدد موعدها السابعة مساء الخميس القادم بإستاد القاهرة.


وكان الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للإسماعيلي ومعاونيه مواطنيه داريو نافارو المدرب العام وديفيد بيستيرو مخطط الأحمال والسعودي أسامة الحمدان مدرب حراس المرمى منحوا أعضاء الفريق راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب لقائهم أمس الأول مع سموحة وألزموهم الانتظام في التدريبات بوجود كل محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد كوكو وعبد الله جمال لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمد دسوقي ومحمد هاشم وإياد العسقلاني وعصام صبحي وكريم عرفات ومحمد بيومي ومحمد مخلوف وعمر الوحش وأحمد محسن وصالح جمعة ومحمود الشبراوي ومحمد عبد السميع والتونسيين فراس الشواط وحمدي النقاز ومحمد حسن وحازم مرسي وعماد حمدي وعمر الساعي وعبدالرحمن مجدي وأحمد مدبولي ومصطفى فارس وخالد النبريص ومحمد خليفة والغاني ياو أنور والإيفواري عبد القادر كوليبالي وباسم مرسي.


قال الإسباني خوان جاريدو المدير الفني للإسماعيلي: إن هناك اجتماعا مع اللاعبين قبل المران المسائي استعدادا لمباراة سيراميكا لكي يخبرهم الانتفاضة لأنفسهم والبعد عن الإحباط الملازم لهم بعد هزيمتهم الأخيرة من سموحة بهدف للاشيء.


 


وأضاف أن هناك لفت نظر جماعيا لأعضاء فريق الإسماعيلي البعد عن أي مؤثرات خارجية تشغلهم حاليا لاستعادة مستواهم وتصحيح وضعهم المتأزم بجدول المسابقة المحلية.


وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن الأخطاء التي حدثت في اللقاء السابق أمام سموحة دفاعًا وهجومًا لا بد من تلافيها أثناء التدريبات اليومية حتي لا تتكرر مرة أخرى خلال مواجهة سيراميكا المقبلة.


 


وأوضح أن محمد فوزي حارس الإسماعيلي مثل غيره بمركزه بمختلف الأندية قد يصيبون في مباراة ويخفقون خلال أخرى ولا بد ألا نذبحه بسبب هدف مباراة سموحة.


 


وأكد أن قائمة الإصابات في صفوف الإسماعيلي تضم حاليا محمد الشامي ومحمد عمار وأبو بكر حمزة الجمل دون سواهم وهناك زملاء آخرون لهم محمد دسوقي وأحمد محسن وأحمد مدبولي يشتكون من كدمات بسيطة لا تمنعهم اللحاق بلقاء سيراميكا.


خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة