Close ad

لطيفة تستعد لجولة غنائية في الدول العربية بعد نجاح حفلها الأول على مسرح "المجاز" بالشارقة

27-11-2022 | 15:56
لطيفة تستعد لجولة غنائية في الدول العربية بعد نجاح حفلها الأول على مسرح المجاز بالشارقةلطيفة تستعد لجولة غنائية في الدول العربية بعد نجاح حفلها الأول على مسرح "المجاز" بالشارقة

تواصل المطربة لطيفة جولاتها الغنائية في الدول العربية خلال الفترة المقبلة، كما تستعد لتصوير أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب في مصر.

موضوعات مقترحة

ومن ناحية أخرى تصدرت لطيفة تريند "تويتر" خلال حفلها الأول على مسرح المجاز، والذي أقيم أمس في إمارة الشارقة بدولة الإمارات، بحضور جمهور كبير من كافة أرجاء الدول العربية، وقد نفذت تذاكر الحفل فور طرحها للجمهور، كما غنت لطيفة لأول مرة أغاني ألبومها الأخير "لطيفة 2022"، والذي حقق نجاحا كبيرا وحصلت من خلاله عدة جوائز وتكريمات، أبرزها جائزة أفضل ألبوم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إضافة إلى جائزة الموركس دور.

وغنت لطيفة أيضا عدد من أروع أغانيها ودمجت بين الجديد والحديث، حيث غنت من ألبومها الجديد أغاني "حبيبو"، "من بلدي"، "طار طار"، كما غنت بصحبة إحدى الفرق التونسية الكبيرة، والتي شاركتها الغناء على المسرح.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة لطيفة أغنية "مربوحة" التي طرحتها بالتزامن مع بطولة كأس العالم 2022، المقامة حاليا في قطر، وقد أهدت الأغنية للدول العربية المشاركة في كأس العالم، وقد حققت الأغنية نجاح كبير ونسب مشاهدة عالية فور طرحها.

اقرأ أيضًا: