راديو الاهرام

تجار المخدرات والسلاح فى قبضة أمن القاهرة

1-10-2022 | 15:36
تجار المخدرات والسلاح فى قبضة أمن القاهرةتجار المخدرات والسلاح فى قبضة امن القاهرة
محمد مروان

محمد مروان 

موضوعات مقترحة

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة فى ضبط كمية من مخدر الحشيش بحوزة شخصين أثناء استقلالهما سيارة بالشروق كما تمكن رجال مباحث التجمع الأول قى ضبط آخر بحوزته أسلحة وذخائر بدون ترخيص ومواد مخدرة بقصد الاتجار وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر المحاضر اللازمة للمتهمين وإحالتهم إلى النيابة فأمرت بحبسهم على ذمة التحقيق.

كان اللواء أشرف الجندى مساعد أول الوزير لأمن القاهرة تلقى إخطارين من اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة للمباحث يفيد الأول بتمكن  رجال مباحث الشروق من ضبط (شخصين - مقيمين بمحافظة جنوب سيناء) حال استقلالهما سيارة قيادة أحدهما بدائرة القسم وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 5,500 كيلو جرام – مبلغ مالى – 2 هاتف محمول) ،وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة.

أما الإخطار الآخر فكان بورود معلومات إلى رجال مباحث التجمع الأول تفيد حيازة (أحد الأشخاص ، مقيم بمحافظة أسيوط)  مخدرات وأسلحة وذخير.

وبعرض المعلومات على اللواء محمد عبدالله مدير مباحث العاصمة أمر بسرعة تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء علاء بشندى مدير البحث الجنائي بالتنسيق مع مدير قطاع القاهرة الجديدة ضم ضباط مباحث الفرقة للتأكد من صحة المعلومات وتحديد هوية المتهم ومراقبة تحركاته للقبض عليه متلبسا.

وكشفت التحريات صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة فى الأماكن التى يتردد عليها وبالقرب من محل سكنه نجح رجال المباحث فى استهدافه وضبطه وعثر بحوزته  على "فرد خرطوش – طلقة من ذات العيار – كمية من مخدر الحشيش – قطعة سلاح أبيض– هاتف محمول).

وبمواجهته أعترف بحيازته للأسلحة بقصد الدفاع ، والمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامي، والهاتف لتسهيل الإيصال بعملائه وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة