راديو الاهرام

رفيق السوء

30-9-2022 | 15:38
رفيق السوءرفيق السوء

كتب – سامح قايدباى:

موضوعات مقترحة

عاشا يحلمان بالثراء السريع وجمع المال بكل السبل دون البحث عن مصدره حتي طاردتهما أحلامهما في يقظتهما قبل نومهما خاصة بعدما جمعتهما حياة البلطجة والإجرام بمختلف مناطق محافظة القليوبية ذاع معها صيتهما بعد محاولتهما فرض السيطرة ليبدأ رجال الأمن في رصدهما لكنهما دائما كانا يلوذان بالفرار وأصبحا مطاردين ليل نهار.

اعتاد الرفيقان التنقل بين العديد من المناطق بعيدا عن محل سكنهما بمنطقة شبرا الخيمة هربا من المطاردات الأمنية وتخفيا في كثير من الأوقات في زي عمال التراحيل لعدم إثارة الشكوك حولهما.

اتفق "أ" مع شريكه "ح" علي تكوين تشكيل عصابي يمارس نشاط الاتجار بالمواد المخدرة مستغلين علاقتهما بالتجار المنتشرين بمنطقتي شبين القناطر والخانكة وقاما بالاتصال بمن يمنحونهما بضاعتهما المجرمة وبالفعل حصلا علي كميات كبيرة من الأقراص المخدرة وزعاها علي المتعاطين متخذين من المناطق العشوائية مسرحا لممارسة نشاطهما المجرم.

عقد التاجران العديد من الصفقات حققا خلالها مكاسب طائلة وذاع صيت بؤرتهما من جديد وتاجرا في جميع أنواع المواد المخدرة حتي تخصصا في مخدر " الأستروكس" واستعانا بالناضورجية لتأمينهما ولكن أعين رجال الأمن كانت لهما بالمرصاد.

كان اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية أصدر عدة توجيهات بضرورة تكثيف الحملات الأمنية للقضاء علي بؤر جلب وترويج المواد المخدرة ورصد القائمين عليها من مسجلين وعاطلين والقبض عليهم.

فتم عقد عدة اجتماعات بقيادة اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية مع رؤساء المباحث ورؤساء أفرع البحث الجنائي لمناقشة التقارير الأمنية ووضع الخطط اللازمة لاستهداف وتطهير بؤر ترويج المخدرات التى تتكون بين الحين والأخر.

وبتكثيف التحريات تبين تزعم عاطلين بشبرا الخيمة إحدي بؤر ترويج المخدرات ويتخذان من المناطق العشوائية والطريق الدائري مسرحا لترويج تلك السموم كما تبين من تجنيد المصادر السرية أن المتهمين مقيمان دائرة القسم.

تم تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة حيث تم إعداد مأمورية تم نشر خلالها عدة أكمنة ثابتة ومتحركة بالقرب من محل سكن المتهمين والأماكن التي يترددان عليها أسفرت عن ضبطهما وبحوزتهما كمية من الأستروكس المخدر وزنت 300 جرام ومبلغ 570جنيها وهاتفين محمول.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص في جلب وترويج المخدرات وأقرا أن المضبوطات التي بحوزتهما بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارتهما والهواتف للاتصال بعملائهما.

 تم تحريز المضبوطات وتحرير المحضر اللازم وإحالة المتهمين إلي النيابة العامة التي تولت التحقيق وأمرت بحبسهما.

اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة