راديو الاهرام

عقب خروجها من البنك.. جهود مكثفة لتحديد وضبط لصين سرقا 250 ألف جنيه من ربة منزل بالقليوبية

29-9-2022 | 15:23
 عقب خروجها من البنك جهود مكثفة لتحديد وضبط لصين سرقا  ألف جنيه من ربة منزل بالقليوبية عقب خروجها من البنك.. جهود مكثفة لتحديد وضبط لصين سرقا 250 ألف جنيه من ربة منزل بالقليوبية

كتب – سامح قايدباى:

موضوعات مقترحة

تكثف الأجهزة الأمنية بالقليوبية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام جهودها لكشف غموض واقعة خطف حقيبة بها مبلغ مالي كبير من فتاة عقب استلام الأموال من أحد البنوك بمدينة طوخ حيث قام مجهولان يستقلان دراجة نارية بخطف الحقيبة من يدها ولاذا بالفرار.

 تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة تتكشف عقب تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي مفاده ورود بلاغ  لمأمور مركز شرطة طوخ يفيد ورود بلاغ من فتاة بتعرضها للسرقة عقب خروجها من أحد البنوك بمدينة طوخ عقب صرفها مبلغ 250 ألف جنيه، حيث قام اثنان أحدهما ملثم والآخر غير ملثم بخطف الحقيبة من يدها وفرا هاربين وحاول الأهالي اللحاق بهما إلا أنهما فرا هاربين.

على الفور تم تشكيل فريق بحث على مستوى عال وبإجراء التحريات تبين أن الفتاة توجهت لاستلام مبلغ مالي من حسابها بأحد البنوك بطوخ وعقب استلامها النقدية وقدرها 250 ألف جنيه ووضعها في حقيبة وخرجت من البنك لتستقل إحدى السيارات أسرع اثنان مجهولان يستقلان دراجة نارية بخطف الحقيبة من يدها وفرا هاربين.

تم التحفظ على كاميرات المراقبة في محيط البنك وبسؤال شهود العيان وفحص المسجلين خطر ومسجلي سرقات بالمنطقة للوصول إلى الجناة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة