راديو الاهرام

سقوط "سويلم" بهيروين في "الإسماعيلية"

26-9-2022 | 16:08
سقوط سويلم بهيروين في الإسماعيليةسقوط " سويلم " بهيروين في " الإسماعيلية "

الإسماعيلية - خالد لطفي:

موضوعات مقترحة

تمكن رجال مباحث الإسماعيلية، من ضبط عاطل بحوزته كمية كبيرة من مخدر الهيروين وبندقية خرطوش، تم تحريز المضبوطات وتحرير المحضر اللازم للمتهم وإحالته للنيابة التي تولت التحقيقات.

كان اللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية، عقد اجتماعًا مع نائبه اللواء هشام مروان، لفحص المعلومات الواردة لهما بشأن وجود بؤر ثابتة ومتحركة يزاول من خلالها بيع المواد المخدرة ويتردد عليها تجار الكيف الراغبون في شراء أصنافها المختلفة.

تم تشكيل فريق بحث كشفت تحرياته أن المدعو " سويلم " 51 سنة "عاطل" ينتمي لقبيلة بدوية، رفضت سلوكه الإجرامي لقيامه بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة.

وأضافت التحريات أن المتهم يستخدم سيارته الملاكي في الانتقال بين زبائنه لمنحهم الكميات اللازمة من الهيروين الخام ويحتفظ دومًا ببندقية خرطوش لاستخدامها عند اللزوم لإرهاب أي عميل يحاول مماطلته في سداد قيمة المخدرات.

وأشارت التحريات إلي أن "سويلم" يتمتع بغلظة القلب والجبروت في تعاملاته مع جيرانه والأشخاص الذين يعرفهم جيدًا إذا تعرض لأي مكروه نتيجة وشاية صدرت نحوه من جانبه تمثل خطورة عليه أثناء طرحه للمخدرات في الأسواق أو وكر السحر والجمال الذي يقصده يوميًا لكي يبيع الهيروين داخله.

وبعرض التحريات على النيابة تم استصدار إذن لضبط المتهم وأعد ضباط المباحث أكمنة ثابتة ومتحركة تمكنوا خلالها من ضبطه داخل سيارته ينتظر توريد حصة لأحد عملائه، وبتفتيشه عثر بحوزته علي كمية من الهيروين وبندقية خرطوش وذخيرة.

وبمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط، اعترف بقيامه بالاتجار في المواد المخدرة للتربح من ورائها، والسلاح الناري لحماية نشاطه الإجرامي، وبعرضه على رئيس نيابة التل الكبير أمر بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.

 

اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة