راديو الاهرام

الدراويش.. 34 لاعبًا بمعسكر القاهرة المغلق

25-9-2022 | 17:17
الدراويش  لاعبًا بمعسكر القاهرة المغلق  الدراويش.. 34 لاعبًا بمعسكر القاهرة المغلق
 
موضوعات مقترحة


 


 


جاريدو: استقبال الجماهير الرائع يحملنا المسئولية لإسعادهم لإحراز بطولة


 


 


 


 


 


الإسماعيلية - خالد لطفي:


 


يدرس الجهاز الفني للإسماعيلي اصطحاب 34 لاعبًا بالمعسكر المغلق المقرر إقامته بأحد فنادق القاهرة غدًا الاثنين ولمدة عشرة أيام حيث تخلله ثلاث أو أربعة لقاءات ودية متدرجة القوى استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد.


 


وكان الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للإسماعيلى وداريو نافارو المدرب العام وأيمن كمال المدرب وديفيد بيستيرو مخطط الأحمال أشرفوا على التدريب وسط مؤازرة جماهيرية غير مسبوقة بمدرجات إستاد الإسماعيلية وذلك بوجود كلًا من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وكمال السيد وعبد الله جمال لحراسة المرمى ومحمد هاشم ومحمد عمار ومحمود الشبراوي وعبد الله محمد ومحمد دسوقي وكريم عرفات ومحمد بيومي وأحمد مصطفي ومحمد مخلوف وعماد حمدي وعمر الوحش ومحمد عبد السميع ومروان حمدي والجزائري محمد بن خماسة والتونسيين فراس الشواط وحمدي النقاز ونور الزمان الزموري وصالح جمعة ومحمد الشامي وباسم مرسي ومحمد حسن وأحمد محسن وحازم مرسي والفلسطيني خالد النبريص وأحمد مدبولي ومصطفى فارس ومحمد زيدان وعبد الله السعيد واستغرق مدته 60 دقيقة ارتكز على رفع معدلات اللياقة البدنية للوصول بها للفورمة المطلوبة فضلًا عن بعض النواحي الخططية وتخلف عن المران الأفريقيين الغاني ياو أنور والإيفواري عبد الله كوليبالي لعدم وضوح رؤية عودتهما من بلادهما فضلا عن قضاء باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي بينما يخضع عصام صبحي للعلاج الطبي المكثف من الإصابة التي لحقت به.


 


قال الإسباني خوان جاريدو المدير الفني للإسماعيلي: إنه سعيد بالاستقبال الرائع للجماهير المحتشدة بالمدرجات أثناء تدريب الأمس ولا بد أن ندخل الفرحة في قلوبها بالمنافسة الجادة للبحث عن إحراز بطولة الموسم القادم لإرضاء غرورها.


 


وأضاف أن هناك تفاعلا بين اللاعبين القدامى والجدد بالإسماعيلي ألمس لديهم الرغبة في تطوير أداءهم للأفضل وأتوقع قبل بدء ماراثون الدوري الممتاز منتصف أكتوبر المقبل أن يصلوا لأفضل فورمة لهم.


 


وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن المفاوضات قاربت على الانتهاء للتعاقد مع حارس مرمى جيد يكون بجوار محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وكمال السيد لزيادة قوة وصلابة هذا المركز ووجود البديل الجاهز دائمًا داخله.


 


وأوضح أن المحترفين التوانسة حمدي النقاز وفراس الشواط ونور الزمان الزموري خامات طيبة يعتمد عليها لامتلاكهم خبرة محلية ودولية التي تصنع الفارق مع باقي زملاءهم المحليين في اللقاءات الرسمية المقبلة بالمسابقة المحلية.


 


وأكد أن المسئولين بالإسماعيلي عازمون على تسوية مستحقات اللاعبين القدامى الدفعة الثالثة ونسبة المشاركة عن الموسم المنتهي وما يستجد لهم من حقوق بداية الموسم الحالي فضلا عن زملاءهم الجدد عند توافر السيولة المادية بخزينة الدراويش خلال وقت وجيز.

اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة