راديو الاهرام

الاتحاد السكندري في المعسكر

25-9-2022 | 17:16
الاتحاد السكندري في المعسكرالاتحاد السكندري في المعسكر

زوران يحذر اللاعبين ويطلب استمرار محمد الصباحي

موضوعات مقترحة

الإسكندرية – طارق إسماعيل:

بدأ الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري معسكرا مغلقا تحت اشراف مديره الفني زوران مانولوفيتش بحثا عن تجهيز لاعبيه لضربة بداية الدوري الممتاز لنسخة 2022-2023 .

وقرر زوران مانولوفيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري خلال المعسكر خوض 4 مباريات ودية أبرزها مع سموحة لاكساب لاعبيه حساسية المباريات سريعا واحداث التأقلم بين اللاعبين الجدد الوافدين في الانتقالات الصيفية والمجموعة القديمة.

وفاجأ المدير الفني للاتحاد إدارته بالعديد من الوصايا الفنية أبرزها رفضه رحيل محمد الصباحي صانع الألعاب العائد من إعارة في طلائع الجيش وتلقى أكثر من عرض في الفترة الأخيرة وطلب استمراره مع الفريق.

كما أوصى المدير الفني للاتحاد بضم أكثر من لاعب صغير السن من بينهم محمد فارس لاعب فريق 2003 ضمن مجموعة اللاعبين صغار السن الذين ضمهم في وقت سابق للمعسكر لتقديم جيل صغير السن في الفريق.

وشهد اليوم الأول لمعسكر الاتحاد السكندري المغلق عقد المدير الفني اجتماعا مع لاعبيه شدد فيها على أهمية التركيز في التدريبات على تقديم أفضل مستوى والالتزام التام بالتعليمات خاصة في ظل اعتماده على المعسكر في الوصول لأنسب تشكيلة أساسية له في الدوري الممتاز.

وشهدت استعدادات الاتحاد السكندري انتظام الثلاثي المحترف مورو ساليفو وبنجامين بواتينج وسعيدو سيمبوري بالإضافة إلى محمد الصباحي وسط ترقب لقرار نهائي من جانب إدارة الاتحاد والجهاز الفني حول مستقبل بنجامين بواتينج رأس الحربة المطروح للبيع أو الإعارة في الميركاتو.

اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة