راديو الاهرام

المصري البورسعيدي .. الفرحة الكبيرة

25-9-2022 | 17:16
المصري البورسعيدي  الفرحة الكبيرةالمصري البورسعيدي .. الفرحة الكبيرة

ارتياح بسبب قرار اللعب في الإسماعيلية وجلال يجهز الجدد

موضوعات مقترحة

بورسعيد – محمد ياسين

ارتياح كبير فرض نفسه داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي بعد قرار اللعب على ستاد جامعة قناة السويس في الإسماعيلية خلال الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وجاء الارتياح بسبب اللعب في الإسماعيلية أقرب المحافظات إلى بورسعيد بما يتيح للفريق التدريب بانتظام في بورسعيد بعد عدة سنوات من التدريب في معسكرات مغلقة في الإسكندرية حيث كانت تستضيف المباريات الرسمية للمصري في بطولة الدوري الممتاز وحضوره إلى بورسعيد على فترات متباعدة في الموسم الواحد وهو ما يتيح للجهاز الفني في الموسم المقبل الحصول على دفعة جماهيرية كبيرة من خلال التدريب في بورسعيد وتحفيز اللاعبين بشكل مستمر على حصد الانتصارات في بطولة الدوري.

وينوي إيهاب جلال المدير الفني للمصري البورسعيدي العودة للتدريب في بورسعيد بعد انتهاء معسكره القاهري الحالي يكون بروفة أخيرة له قبل بدء مسلسل المباريات الودية في الإسماعيلية والقاهرة والإسكندرية يخوضها في إطار تحضيراته المرتقبة قبل انطلاقة بطولة الدوري الممتاز.

ويترقب إيهاب جلال اكتمال صفوفه في الفترة المقبلة بانتظام باقي الصفقات الجديدة الوافدة في الميركاتو الصيفي مثل مروان حمدي رأس الحربة بالإضافة إلى صفقات أخرى ينتظرها من جانب إدارة النادي لدعم صفوفه قبل غلق باب الميركاتو الصيفي لوضع اللمسات الأخيرة في حسم التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المصري مبارياته الرسمية .

وكانت استعدادات المصري الأخيرة في معسكره المغلق شهدت تركيز إيهاب جلال على رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين بخلاف توفير فقرات متخصصة للاعبين المنتظر الرهان عليهم في الموسم المقبل مثل الكاميروني فرانك مبيلا رأس الحربة والجزائري عبدالرحيم دغموم وأحمد الشيخ وعمرو مرعي ومحمد جريندو وعماد الدين بوبكر ومحمد دبش ومحمود جاد وكريم العراقي وفريد شوقي وعمرو موسى واحداث التأقلم بين اللاعبين القدامي والجدد في أسرع وقت استعدادا لبدء الدوري.

ويفرض كامل أبوعلي رئيس النادي المصري البورسعيدي سرية كاملة عن الصفقات الجديدة المنتظر ابرامها في الأيام القليلة المقبلة والمنتظر أن تكون مركزة في خط الوسط لدعم الفريق بصفقات قوية بناء على توصية المدرب إيهاب جلال قبل الدخول في آخر مراحل الاستعداد للدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة