Close ad

دنيا سمير غانم تبرز موهبتها الاستعراضية في "آنستونا".. و"تسليم أهالي" يتجاوز ٢٨ مليونا

24-9-2022 | 16:12
دنيا سمير غانم تبرز موهبتها الاستعراضية في آنستونا وتسليم أهالي يتجاوز ٢٨ مليونا   دنيا سمير غانم تبرز موهبتها الاستعراضية في "آنستونا".. و"تسليم أهالي" يتجاوز ٢٨ مليونا

إنجي سمير

موضوعات مقترحة

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم عن بوستر مسرحيتها الجديدة "آنستونا"، والذي تخوض به أولى تجربها المسرحية، بعد أن حققت نجاحات في السينما والتليفزيون، حيث ظهرت من خلال البوستر في صورة نجمة استعراضية تسلط عليها الأضواء.

وتجسد دنيا ضمن أحداث المسرحية دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، ويقوم بيومي فؤاد الذي يشاركه بطولة العرض ويجسد دور مايسترو باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها.

ومن المقرر أن تقدم دنيا خلال أحداث المسرحية عدد من الاستعراضات التي تحرص من خلالها على إبراز موهبتها الاستعراضية التي تميزت بها، حيث تقدم مع الاستعراضات أغاني جديدة تب كلماتها أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى.

العرض يشارك في بطولته سامي مغاوري، عمرو عبدالعزيز، ومجموعة من طلاب مركز الإبداع، إخراج خالد جلال، تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

من ناحية أخرى يعرض حاليًا لـ دنيا سمير غانم فيلم "تسليم أهالي"، والذي حقق نجاحًا في شباك التذاكر وصل إلى أكثر من ٢٨ مليون جنيه في ٨ أسابيع، وشاركها البطولة الفنانة الرحلة دلال عبد العزيز، هشام ماجد، بيومي فؤاد، لوسي، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، وجيلان علاء، وعدد من ضيوف الشرف في مقدمتهم الفنان الراحل سمير غانم، شيكو، محمد ممدوح، أحمد فتحي، وتأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضًا: