Close ad

المصري البورسعيدي.. توتر في المعسكر

14-8-2022 | 16:10
المصري البورسعيدي توتر في المعسكرالمصري البورسعيدي .. توتر في المعسكر

حسام حسن يحذر من الدراويش.. وصرف دفعة من المستحقات المتأخرة

موضوعات مقترحة

بورسعيد – محمد ياسين

حالة من التوتر فرضت نفسها داخل معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي في ظل الرسائل المثيرة التي أطلقها حسام حسن المدير الفني في وجوه لاعبيه قبل ملاقاة الإسماعيلي في ديربي القناة الشهير في الجولة 31 من عمر بطولة الدوري الممتاز لموسم 2021-2022 .

ونقل حسام حسن المدير الفني بشكل صريح للاعبيه أنه لابديل عن الفوز على الإسماعيلي مشددا على أن أي تعثر يضع المصري بشكل كبير في دائرة الهبوط للقسم الثاني مشيرا إلى ضرورة حصد النقاط الثلاثة للتقدم في الجدول من جهة وطي صفحة الهبوط من جهة ثانية وكذلك ضمان عودة الوئام إلى علاقة اللاعبين مع الجماهير بعد النتائج المخيبة للأمال مؤخرا.

وشدد المدير الفني للمصري في رسالته إلى لاعبيه صعوبة اللقاء أمام الإسماعيلي في ظل صعوبة المباراة وامتلاك الدراويش مجموعة مميزة من اللاعبين بخلاف تحسن نتائجه بشكل لافت للنظر في الفترة الأخيرة.

وعكف حسام حسن المدير الفني للفريق علي مذاكرة الإسماعيلي جيدا قبل اللقاء في ظل ارتفاع معنويات الفريق و رغبتهم في مواصلة انتصاراتهم بعد أن وصل رصيده الي 36 نقطة .

واستعان حسام حسن بعدد من مباريات الإسماعيلي لمتابعتها وخاصة مباريات الدراويش أمام الاتحاد السكندري والجونة وبيراميدز وشاهد اللقاءات الثلاثة لوضع خطة محكمة هدفها الفوز ووضع يديه على نقاط القوة والضعف لدى الدراويش بصورة كاملة.

و قاد حسام حسن تدريبات الفريق الفريق أمس  بحضور اللاعبين  عصام ثروت ومحمد شحاته وكريم العراقي و هيثم العيوني وأحمد شوشة  وفريد شوقي وايزي ايمكا و محمد جريندو و محمد عنتر وحسن علي وأحمد حمودي و اوستين اموتو وحسين رجب وزياد فرج ومصطفى سلطان  وأحمد الشيخ وعمرو مرعي و أسامة الجزار وأحمد علاء وإلياس الجلاصي وعمرو موسى وكريم علاء و محمد الجمل و اشتمل المران علي وحدات خططية لمواجهة الإسماعيلي و كيفية ابطال مفعول محمد الشامي و عبد الرحمن مجدي بالإضافة الي تدريبات بدنية وتكتيكية

وعلى جانب آخر ينتظر لاعبو المصري الحصول على جزء جديد من المستحقات المالية المتأخرة لهم سواء اليوم أو غدا من جانب الإدارة بعد تلقي تأكيدات تفيد وصول دعما ماليا للنادي في إطار دعم اللاعبين معنويا وتحفيزهم على حصد الانتصار على الإسماعيلي وحسم البقاء في الدوري.

اقرأ أيضًا: