راديو الاهرام

نشرة أخبار الدراويش

9-8-2022 | 16:08
نشرة أخبار الدراويشنشرة أخبار الدراويش

عودة صبحي من الإيقاف

موضوعات مقترحة

انتهى إيقاف عصام صبحي المدافع الأيمن للإسماعيلي مباراة واحدة لحصوله على الإنذار الثالث وأصبح جاهزًا للحاق بمواجهة الاتحاد السكندري في الأسبوع الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز والمحدد موعدها السادسة والنصف مساء بعد غدا الخميس بإستاد الإسماعيلية.

 

تدريبات خاصة للشامي

 

يحرص محمد الشامي مهاجم الإسماعيلي أداء تدريبات إنفرادية للتصويب على المرمى من جميع الاتجاهات لكسر النحس الذي يلازمه في المباريات الرسمية الأخيرة التي تشهد إهداره للفرص السهلة عندما يصل لمنطقة جزاء الخصم بغرابة شديدة أدت لتعرضه للانتقادات شديدة من الجماهير بالتحديد في لقاء فاركو السابق.

 

 تسويق الإيفواري موريل لأعلى سعر

 

رفض المسئولون بالإسماعيلي الاستغناء عن الإيفواري جان موريل الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم مقابل عروض غير مناسبة وصلت للنادي من بعض سماسرة اللعبة واتفقوا جمعيا ضرورة الانتظار وعدم بيع اللاعب حتى يحقق القيمة المالية المطلوبة لانتقاله لأي ناد أخر داخل أو خارج مصر.

 

محمود دونجا يتعافى

 

نجح الجهاز الطبي للإسماعيلي برئاسة الدكتور مجدي الباز ومعاونيه بعد تكثيف الجرعات العلاجية اللازمة تماثل اللاعب محمود دونجا للشفاء من الإصابة بالعضلة الضامة لكي يلحق بمباراة الاتحاد السكندري المهمة بعد غدا الخميس بإستاد الإسماعيلية.

 

خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة