راديو الاهرام

المقاولون العرب يغري لاعبيه قبل الجونة والمقاصة

9-8-2022 | 16:08
المقاولون العرب يغري لاعبيه قبل الجونة والمقاصةالمقاولون العرب يغري لاعبيه قبل الجونة والمقاصة

 

موضوعات مقترحة

 

أحمد الضبع

رصد مسئولو نادي المقاولون العرب مكافآت مالية خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم لتحفيز اللاعبين على حصد الانتصار على الجونة ومصر المقاصة في الجولتين 30، 31 من عمر بطولة الدوري الممتاز لموسم 2021-2022 .

وجاءت المكافآت المالية تحفيزًا للاعبين لحصد 6 نقاط غالية في رحلة المنافسة على الهروب من شبح الهبوط وتخطي حاجز ال 30 نقطة لحسم البقاء في الدوري والتقدم بعيدا عن المركز قبل الأخير.

ورصدت الإدارة المكافآت تحفيزًا للاعبين بناء على طلب شوقي غريب المدير الفني سعيا في إطار الطوارئ أملا في تجنب شبح الهبوط في ظل مواجهة فريقين في مثلث المؤخرة ويتيح الفوز فيها للمقاولون إنعاش آماله في الهروب من شبح الهبوط إلى دوري القسم الثاني.

وحرص شوقي غريب على تجهيز قوته الضاربة لمباراتي الجونة ومصر المقاصة التي ينوي الرهان عليها مثل كابوريا ومامادو نياس ولويس إدوارد ومحمد مجلي ومحمود عبدالعزيز ومحمود أبوالسعود وباسم علي وفاروقا كابور ومحمد سمير وعمر حسام ومحمد حمدي زكي .

وركز المدير الفني للمقاولون العرب على علاج الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في المباريات الأخيرة لتقليل عدد الأهداف التي اهتزت بها الشباك بخلاف كيفية بناء الهجمات وتحسين اللمسة الأخيرة أمام المرمى.

وطالب شوقي غريب لاعبيه التحلي بالأمل في الحصول على انتصارين في مواجهتي الجونة ومصر المقاصة وحصد 6 نقاط كافية لإنعاش الفرص في الهروب من شبح الهبوط .

 
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة