راديو الاهرام

الدراويش.. معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الاتحاد بعد غد بالإسماعيلية

9-8-2022 | 16:07
الدراويش معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الاتحاد بعد غد بالإسماعيليةالدراويش.. معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الاتحاد بعد غد بالإسماعيلية
البدلاء مطعمين بالوجوه الصاعدة تعادلوا سلبيا مع بورفؤاد في تجربة ودية مفيدة
موضوعات مقترحة



 


الجمل: لعبة الكراسي الموسيقية بين 8 أندية تصارع للبقاء بالدوري ونحن اقتربنا من منطقة الأمان


 


 


الإسماعيلية – خالد لطفي:


ينتظم لاعبو الإسماعيلي الليلة داخل معسكر مغلق بفندق النادي استعدادًا لمواجهتهم المهمة والمرتقبة مع الاتحاد السكندري في الأسبوع الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز المحدد موعدها بعد غدًا الخميس في تمام السادسة والنصف مساءًا بإستاد الإسماعيلية وتأكد غياب عماد حمدي والجزائري محمد بن خماسة عن أحداثها للإصابة.


 


 


وكان حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي وأحمد قناوي المدرب العام وأيمن كمال المدرب وسيد توفيق مدرب حراس المرمى أشرفوا على مباراة الأمس الودية أمام بورفؤاد أنحد أندية الدرجة الثانية بعد تقديم مودعها 24 ساعة وانتهت بالتعادل السلبي واشركوا في بداية أحداثها أحمد عادل عبد المنعم لحراسة المرمى وأمامه محمود البدري ومحمد نصر وعمرو الحلواني وأحمد أيمن "الدفاع" وعبد الله السعيد ومدحت فقوسة وحسن ياسين ومحمد عبد السميع "للوسط" ووجيه عبد الحكيم وخالد النبريص "للهجوم" ولعب بديلا في شوطها الثاني عمر رضوان حارسا وبرفقته عبد الله حسني وأحمد أيمن الصغير ومحمد البحيري ومحمود عبد الله والإيفواري جان موريل ومروان حمدي ومحمد زيدان وأحمد عبد السميع.


 


 


قال حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي: أنه حرص على منح أكبر عدد من اللاعبين البدلاء والصاعدين الفرصة لخوض اللقاء التجريبي مع بورفؤاد وظهروا بمستوى طيب خلال شوطيها اللذان شهدا إهدارًا للعديد من الفرص السلة للتهديف في شباك المنافس.


 


 


 


وأضاف أن العد التنازلي لاستعداد الإسماعيلي لمواجهة الاتحاد السكندري بعد 48 ساعة بدأ من الأمس حيث أدى أعضاء الفريق الأساسيين مران قوي بعيدًا عن نظراءهم البدلاء والصاعدين الذين خاضوا لقاءهم الودي مع بورفؤاد.


 


وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن هزيمة الاتحاد أمام الأهلي بثلاثية نظيفة والأحداث التي واكبتها باعتذار مدربهم عماد النحاس عن مهام منصبه تشكل عبئًا على فريقنا المطالب تحقيق فوز بنتيجة المباراة للابتعاد بشكل كبير عن صراع المؤخرة بجدول الدوري.


 


وأوضح أن التركيز في تجهيز لاعبو الإسماعيلي يعتمد على علاج الأخطاء الفنية التي واكبت أداءهم في مواجهتهم السابقة مع فاركو دفاعا وهجوما لتلافيها عند ملاقاة أبناء الأسكندرية بعد غد الخميس بالإسماعيلية.


 


وأكد أن لعبة الكراسي الموسيقية تدور بين ثمانية أندية من المركز الحادي عشر حتى الأخير تصارع للبقاء بالدوري الممتاز واقترب البعض منها للنجاة ونحن ضمنهم ونأمل أن يكون هناك عدالة في الحكيم للخروج باللقاءات الرسمية لبر الأمان.


 


خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة