راديو الاهرام

المصري يراهن على المؤجلات

25-5-2022 | 15:15
المصري يراهن على المؤجلاتالمصري يراهن على المؤجلات

"الشعباني" يختار الهجوم على "البنك".. والإدارة تبدأ التفتيش عن الصفقات

بورسعيد – محمد ياسين

ينهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي استعداداته اليوم لموقعة البنك الأهلي ضمن مؤجلات الدور الأول لبطولة الدوري الممتاز لموسم 2021-2022 وسط تركيز كبير من جانب معين الشعباني المدير الفني على تصحيح الأخطاء التي ظهرت في المباراة الأخيرة.

ويفاضل المدير الفني بين مجموعة كبيرة من اللاعبين يتصدرهم عصام ثروت ومحمد شحاته وكريم العراقي و هيثم لعيوني وأحمد شوشة وفريد شوقي وايزي ايمكا و محمد جريندو و محمد عنتر وحسن علي وأحمد حمودي و حسين رجب وزياد فرج ومصطفى سلطان وأحمد الشيخ وعمرو مرعي و أسامة الجزار وأحمد علاء و إلياس الجلاصي وعمرو موسى وكريم علاء وهي المجموعة المنتظر أن يجرى اختيار التشكيلة الأساسية من بينها.

وحرص المدير الفني على عقد أكثر من جلسة مع لاعبيه على هامش التدريبات اليومية أكد فيها ثقته الكاملة على قدرة الفريق في تجاوز محنة سوء النتائج المحلية منذ وداع بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية واستعادة ذاكرة الانتصارات في أسرع وقت من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر في جدول ترتيب الدوري الممتاز وكذلك السعي وراء الإبقاء على أمال المنافسة على مركز متقدم في ظل تجديد إدارة المصري الثقة في المدرب التونسي خلال الفترة المقبلة وغلق باب رحيله أو إقالته من منصبه مستقبلا.

وخصص معين الشعباني في التدريبات الأخيرة جانبا لجمل تكتيكية وهجومية وتجهيز قوته الضاربة مثل كريم العراقي وفريد شوقي وأحمد الشيخ وإلياس الجلاصي وعمرو مرعي وأحمد حمودي وحسن علي .

واستقرت إدارة المصري على بدء رحلة البحث عن صفقات جديدة بشكل مبكر لدعم صفوف الفريق خاصة في المراكز التي تمثل أزمة بالنسبة إلى الفريق وطلب المدرب التونسي دعمها مثل الظهير الأيسر ولاعب الوسط المدافع وصانع الألعاب ورأس الحربة لتوجيه رسالة اطمئنان إلى معين الشعباني تفيد فتح صفحة جديدة بعد تجديد الثقة به.

في الوقت نفسه، تتجه النية لدى إدارة النادي البورسعيدي لتجميد ملف بيع أي عنصر من العناصر الأساسية مثل كريم العراقي الظهير الأيمن وحسن علي لاعب الوسط المهاجم ممن يراهن عليهم الجهاز الفني رغم الاغراءات المالية التي ترددت عن وجود أندية كبرى في القاهرة تسعى للتعاقد معهما في ظل عدم وجود بدائل لهما بشكل حقيقي في الوقت الحالي داخل الفريق.

 

اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة