راديو الاهرام

الدراويش يستعدون بـ 22 لاعبًا ومعسكر مغلق لمواجهة الزمالك بالقاهرة

25-5-2022 | 15:15
الدراويش يستعدون بـ  لاعبًا  ومعسكر مغلق لمواجهة الزمالك بالقاهرةالدراويش.. 22 لاعبا ينتظموا الليلة داخل معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الزمالك بالقاهرة

 


الجمل: المواجهات المقبلة تحمل طابع الكئوس للابتعاد عن الخطر


 


الإسماعيلية  -  خالد لطفي:


 


ينتظم 22 لاعبا بالإسماعيلي الليلة داخل معسكر مغلق بفندق النادي استعدادًا لمباراتهم المهمة مع الزمالك في الأسبوع الثاني والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز المحدد موعدها السادسة والنصف مساء 28 مايو الحالي بإستاد بالقاهرة حتي الأن.


 


وكان حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي أشرف على مران أمس الرئيسي بوجود كلًا من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمد هاشم وعمرو الحلواني وأحمد أيمن وعصام صبحي ومحمد دسوقي ومحمد نصر ومحمود البدري ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع وشادي ماهر ومحمد بيومي وعبد الله محمود وعبد الله محمد وعماد حمدي وعمر الوحش وعبد الرحمن مجدي والجزائري محمد بن خماسة وأحمد مصطفى وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والبوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فرناندو ومحمد الشامي ومدحت فقوسة وحازم مرسي واستغرق مدته 80 دقيقة اشتمل على الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحي الخططية وانتهى بتقسيمة شهدت حماسًا بين الكبار والصاعدين.


 


قال حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي إن العد التنازلي لمباراة الزمالك بدأ من أمس وسط تركيز تام بين اللاعبين أثناء تدريباتهم التي نراعي فيها خفض الأحمال البدنية والاهتمام بتطوير الشق الخططي للوصول للفورمة المطلوبة.


 


وأضاف أنه يعمل وفق خطة محددة دون سواها تستهدف جمع أكبر عدد من النقاط خلال المواجهات الرسمية المقبلة التي تحمل طابع الكئوس لتحسين وضع الفريق وإبعاده عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية.


 


وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن الزمالك فريق كبير وما يشغله حاليًا إصلاح أخطاء أعضاء الفريق التي وقعوا فيها أثناء مباراتهم الأخيرة مع البنك الأهلي لتداركها عند ملاقاة أصحاب الأرض لتحقيق نتيجة إيجابية على حسابهم.


   


وأوضح أنه يراهن على الروح القتالية للاعبين بالإسماعيلي التي وجدها منذ أن تولى المسئولية قبل ثلاث لقاءات شهدت الفوز في اثنين منهما أمام المصري وسيراميكا والتعادل مع البنك الأهلي ونجحنا حصد سبع نقاط من وراءهم.


 


وأكد أن جماهير الإسماعيلي تقدم دومًا النموذج الرائع في تشجيع وتحفيز فريقها داخل أو خارج ملعبه ويهمها تصحيح مساره الكروي هذا الموسم بعد انتكاسات تعرض لها لا تليق بمكانة وتاريخ قلعة الدراويش على الإطلاق.


  


اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة