رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

ثلاثة أجانب يفاضل بينهم الأهلى .. ومحاولات لضم إبراهيم عادل.. الفريق يبدأ معسكرا مغلقا بالقاهرة .. وكولر يفرض نظاما صارما

عبدالحكيم أبوعلم
معلول وتوفيق وديانج فى التدريبات

يفاضل السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى، بين ثلاثة لاعبين للتعاقد مع احدهم فى الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن أحالت لجنة التخطيط عروض بعض اللاعبين الأجانب التى تلقتها إلى كولر لاختيار احدها .

ويفاضل كولر بين 3 لاعبين أحدهم سويسرى وآخر إيفوارى مواليد 2003 للحسم بينهما، بينما هناك لاعب آخر من أمريكا الجنوبية عمره لا يتخطى الــ18 عاما ولكن ناديه يطلب 3.5 مليون دولار للاستغناء عنه.

وكثفت إدارة النادى من جهودها للتعاقد مع إبراهيم عادل جناح الفريق الأول بنادى بيراميدز، خاصة أنها ترى انها الصفقة الأهم فى تلك الفترة، بينما يبدأ الفريق الأحمر الانتظام فى معسكر مغلق اليوم بأحد الفنادق القريبة من إستاد مختار التتش كبديل للمعسكر الخارجى الذى تم تأجيله لنوفمبر لصعوبة الحصول على تأشيرات فى تلك الفترة، وسيتدرب الفريق على فترتين صباحية ومسائية بينهما عدة محاضرات نظرية، حيث يفرض كولر نظاما صارما غير مسموح لأى فرد بالخروج عنه.

وطلب كولر مهلة أسبوعا لحسم موقف عدة لاعبين من المرجح أن بعضهم سيخرج على سبيل الإعارة مثل محمد فخرى وزياد طارق وعبدالرحمن مانو، وأكد كولر لمعاونيه أنه لم يرفض صفقة مصطفى شلبى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى بشكل نهائى، ولكنه يرى أن إمكاناته موجودة فى لاعبين آخرين بالفريق.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق