رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

ارتباك فى الأهلى بسبب أفشة قبل ساعات من مواجهة الرجاء

عبدالحكيم أبوعلم
مران الأهلى استعدادا للرجاء المغربى

موسيمانى يجدد تحذيره للاعبيه.. ويخشى من سيناريو الدقائق الأولى لبطل المغرب

 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى تدريباته اليوم باستاد مختار التتش قبل مواجهة الرجاء البيضاوى المغربى المقرر لها العاشرة من مساء غد السبت بملعب السلام فى ذهاب دور الـ 8 لدورى الأبطال الإفريقي، ومن المقررأن يكون مران اليوم خفيفا بعض الشيء لتجنب الإرهاق قبل ساعات من تلك المواجهة الصعبة.

وتعمد موسيمانى فرض السرية فى التدريبات الأخيرة للفريق بهدف تطبيق الخطة التى سيخوض بها المواجهة، وإن كان غموض موقف محمد مجدى أفشة لاعب الوسط قد أثارالارتباك نوعا ما، وكان أفشة قد واصل عمليات التأهيل على مدى الأيام الثلاثة الماضية للتخلص من الإجهاد العضلى الذى يعانى منه فى الأيام الأخيرة.

وخضع افشة لاختبار طبى أمس وسوف يتكرر الأمر فى التدريب الأخير اليوم لحسم موقفه، وإن كانت كل المؤشرات والتدريبات، تؤكد أن موسيمانى سوف يعتمد على عبدالقادر بديلا لأفشة فى تلك المواجهة، خاصة أن الأول بات جاهزا تماما بعد التعافى من الإصابة الخفيفة التى تعرض لها قبل مواجهة المصرى البورسعيدى الأخيرة.

وسوف يضم التشكيل الأقرب للأهلى فى مباراة الرجاء حسب التدريبات الأخيرة كلا من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى وأمامه محمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وحمدى فتحى وكريم فؤاد وعلى معلول وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد عبدالقادر وبيرسى تاو ومحمد شريف.

وكان موسيمانى قد عقد محاضرة مع لاعبيه بالفيديو أمس، استمرت قرابة الـ 50 دقيقة داخل غرفة الملابس بإستاد مختار التتش، شهدت عرض لقطات مجمعة للرجاء وطريقة لعبه ونقاط القوة والضعف، وحذر المدرب الجنوب إفريقي، لاعبى الأهلى من جديد من الكرات القطرية التى يعتمد عليها بشكل رئيسى بطل المغرب فى مبارياته خارج الأرض، بجانب التحول السريع إلى الهجوم وإجادته استغلال الكرات المرتدة.

وقال المدير الفنى للاعبيه فى المحاضرة: إن الرجاء وجهازه الفنى يعرفون أننا سوف نركز على طريقة لعبهم، لذا فقد يفاجئ الجميع ويبدأ المباراة بتشكيل متوازن ويحاول خطف هدف مبكر لتصدير القلق للأهلى وجماهيره التى ستملأ الملعب.. وأضاف: «يجب أن ندرك أن المباراة التى ستقام بالقاهرة مهمة ويجب أن نحقق فوزا مريحا ولكن الأمور لن تحسم وهناك شوط ثان بالمغرب الجمعة المقبل».

بينما حرص محمود الخطيب، رئيس النادي، على حضور جزء من مران الفريق واجتمع باللاعبين وتحدث معهم عن أهمية بطولة دورى الأبطال الإفريقى لهم ولجماهيرهم وناديهم.. وقال الخطيب فى حديثه مع اللاعبين بأرضية ملعب التتش: إن الفريق أمامه تحد كبير يتمثل فى مشوار الفوز باللقب الثالث على التوالى لدورى الأبطال ووقتها سيكون أمرا لم يحدث من قبل فى تاريخ النادى منذ تغيير المسمى الجديد للبطولة، بجانب أنه يجب عليهم مصالحة جماهيرهم بعد المستوى الذى ظهروا عليه فى المباريات الأخيرة، خاصة بعد الخسارة من المصرى البورسعيدى.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق