رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

هوامش حرة
فى انتظار الفرج

عشرات الرسائل تصلنى كل يوم من حملة الدكتوراه والماجستير وجميعها تنتظر قرار لجنة د.مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بفتح فرص العمل أمامهم، ويتحدثون عن زملاء لهم أتيحت أمامهم فرص العمل.

  •  نرجو من الدولة متابعة عمل اللجنة ومراعاة أحوال شباب الماجستير والدكتوراه.. همسه أمل من الدولة تفرحنا كلنا خلف قيادتنا الرشيدة. ونتمنى دائماً نصرة أهل الحقوق وأصحاب العلم والعلماء من خلال قلمك الكريم.

محمد لملوم

 

  •  حملة الماجستير والدكتوراه والإيمان بكفاءاتهم العلمية، فى النهوض بالجهاز الإدارى للدولة والعمل على تحسين أحوالهم المعيشية الصعبة.

أحمد مصطفى

 

  •  قضية العلم كما وصفتها حضرتك، فهى فعلا قضية علم حيث إننى حاصلة على الماجستير عام 2016 وتقدمت للعديد من الوظائف، ولم يتم توظيفى بعد سواء فى حكومة أو فى قطاع خاص، حيث إن القطاع الخاص أصبح غير مناسب مع مؤهلاتنا.

نرمين مسلم

 

  •  نتمنى من اللجنة المكلفة بدراسة تعيين حملة الماجستير والدكتوراه، سرعة الانتهاء من قرار تعيين حملة الماجستير والدكتوراه، ويتم تصديق القرار من السيد رئيس الجمهورية الداعم بمبادرة الاستفادة من تعيين حملة الماجستير والدكتوراه بالجهاز الإدارى للدولة، والمؤسسات الحكومية والجامعات .. ادعموا مبادرة الرئيس لسد العجز بالجهاز الإداري.

محمود الشريف

 

  •  نشكر لكم دعمكم المتواصل ومجهودكم الحثيث المتواصل، من أجل توصيل صوت حملة الماجستير والدكتوراه فى مصر للجهات المسئولة ..باسمى وباسم حملة الماجستير والدكتوراه نطمع فى كرم سيادتكم برعاية ومتابعة ملف أبنائك من حملة الماجستير داخل اللجنة العليا المشكلة، بقرار من رئاسة مجلس الوزراء وسرعة إصدار القرار أو التوصية الايجابية فى حقنا، ليكون تعيين حملة الماجستير بقرار مثلما حدث مع الدفعات السابقة المماثلة لنا فى الدرجة العلمية .. نريد خدمة بلدنا الحبيب مصر وتطوير الجهاز الإدارى بما يليق به وتحيا مصر الوطن الغالى العزيز علينا جميعا.

محمد كساب

 

  • هذه بعض الرسائل من حملة الماجستير والدكتوراه وهى قضية تشغل الآلاف الذين ينتظرون فرصة عمل مناسبة من أجل حياة كريمة.

لمزيد من مقالات فاروق جويدة

رابط دائم: