رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

هوامش حرة
إلى لجنة الدكتوراة والماجستير

وصلتنى بعض الرسائل من الحاصلين على الماجستير والدكتوراة أضعها أمام اللجنة التى شكلها رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولى.

  •  ابنتى حاصلة على ماجستير التدريس لذوى الاحتياجات الخاصة من جامعة ماديسون بولاية ويسكونسن الأمريكية التى تعد الرابعة فى هذا المجال عالميا، والجدير بالذكر أنها حاصلة ايضا على رخصة التدريس بولاية ويسكونسن والذى مارسته بأمريكا منذ ٢٠٠٩ حتى عودتها النهائية هذا العام ومنذ عودتها لمصر تحمل لقب خالية شغل.

أ ــ على الببلاوي

 

  •  أنا طالبة دكتوراة وحاصلة على ماجستير فى العلوم، باكتب لحضرتك وأنا حالياً دخلى ٦٥٠جنيها فى الشهر معاشا من والدى رحمة الله عليه متخيل حضرتك يعنى إيه إنسان يعيش بـ٦٥٠ جنيها فى شهر.. إنسان عنده شغف فى العلم وحابب يتعلم.. أنا زمان كنت باشتغل فى الأدوية بس عندى مشاكل صحية تمنعنى من الشغل بهذه النوعية حاليا..

رسالة خاصة من باحثة

 

  •  أنا فتاة عمرى ٤٥ عاما، لم أتزوج لم يقدر لى الله..أعيش مأساة كبيرة بعدما فقدت الأمل فى كل شيء لكن ايمانى بالله باق وكبير.. حصلت على الماجستير وحاليا أدرس دكتوراة.. أعمل بشركة فى القاهرة بعدما جئت من قريتى بدلتا مصر.. الدافع وراء عملى جزء كبير منه أن أثبت ذاتى لكن الدافع الأكبر هو أن أعول نفسى وأعول أسرتى لسنوات عديدة.. لست مرتاحة فى عملى ولا فى حياة المغتربات الصعبة لكننى مضطرة كى اعف نفسى عن السؤال.

رسالة خاصة من باحثة

 

  •  ألف شكر لحضرتك على دعمك لحملة الماجستير والدكتوراة لقد أعطيت لنا الأمل من جديد.

السيد الشاذلى

ماجستير فى العلوم الجنائية والقانون الخاص

 

  • ان ابنى حصل على شهادات من الجامعات المصرية والفرنسية والأمريكية وأقام وعمل فى شركات فرنسية مدة ١٥ عاما تقريبا وشاءت الظروف أن يقرر التحول إلى العمل الخاص قبل ظروف الكورونا بقليل فقضت على آماله وصعبت فرص العمل مرة اخري.. حيث إن ظروف أسرته تمنعه من الانتقال من فرنسا إلى مصر بصفة دائمة.

تماضر بشرى جندي

 

  •  رجاء أن تصل أصواتنا إلى اللجنة المكلفة بدراسة أوضاعنا..بكالوريوس العلوم (الجيوفيزياء) جيد جدا2012..الدبلوم العام فى التربية جيد جدا 2015.. ماجستير العلوم (المياه الجوفية والاستشعار عن بعد)2017 .

محمد زكريا

سائق خاص بالمملكة العربية السعودية

---------------------------------------------

[email protected]

[email protected]
لمزيد من مقالات فاروق جويدة

رابط دائم: