رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

صندوق الأفكار
مع القراء

<< أحمد حسن حماد: قرأت عمودكم «إيليت مائير»، وأؤكد لكم أن يائير لابيد لا يختلف عن غيره من الزعماء الإسرائيليين، وأنه وإيليت شاكيد وجهان لعملة واحدة، مثلهما فى ذلك مثل نيتانياهو ونفتالى بينيت، فهم جميعا يتفقون على إبادة الفلسطينيين، وعدم إقامة دولة فلسطينية.

نقض العهد، والخروج عن مقتضى المعاهدات صفة ملازمة لليهود فى كل العصور، وأتمنى أن يتوحد الفلسطينيون، ويجتمعوا على كلمة سواء، ونبذ الخلافات، ليتمكنوا من انتزاع حقوقهم.

<< فلفل نمنم: مشكلة عدم تأهيل المعلمين فى النظام التعليمى الجديد للثانوية العامة؛ مشكلة مزدوجة، فهم غير مؤهلين، وأيضا تتعارض مصالحهم مع هذا النظام الجديد، والطلاب وأولياء الأمور هم الضحية.

<< وكيل وزارة على المعاش: تعليقا على مقال رواتب اللاعبين، أوضح لكم أننى وكيل وزارة على المعاش، وعمرى ٨٠ عاما، ودخلى الشهرى ٥٥٠٠ جنيه، فى حين أن مصروفاتى الشهرية لا تقل عن ٩٠٠٠ جنيه، ما بين أدوية، وإيجار منزل، وكهرباء، وغاز، ومياه، وأكل وشرب، وصيانة، بعيدا عن أى بنود ترفيهية.

<< طارق عبده: قرأت عمود «موسم هجرة الطلبة»، وقد تطرق إلى استنزاف العملة الصعبة، والنصب، والاحتيال على الطلبة، وأولياء الأمور، لكن ماذا يفعل هؤلاء فى ظل الجمود الذى نعانيه، والإصرار على «تعذيب» الطلبة، وأولياء الأمور، سنويا.

نسبة كبيرة من الطلاب المهاجرين لن يعودوا، وسيكملون حياتهم فى الخارج، وبعضهم من العقول المتميزة، التى نخسرها إلى الأبد.

مطلوب تطوير الوسائل، والأدوات، والاستفادة من الجامعات الخاصة، والأهلية

شكرا للقراء الأعزاء، وأعتذر عن ضيق المساحة.


لمزيد من مقالات عبدالمحسن سلامة

رابط دائم: