رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

مزارع يغرق طفل صديقه انتقاما

تجرد مزارع من مشاعره الإنسانية بعدما طمس الانتقام على قلبه، فأقدم على ارتكاب جريمة بشعة باختطاف نجل صديقه (٤سنوات) ثم ألقى به فى ترعة القرية انتقاما من والده لوجود خلافات بينهما، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جاءت عملية الضبط تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمكافحة الجريمة بشتى صورها ، حيث ورد بلاغ لمركز المحمودية بالبحيرة من مزارع بغياب نجله ٤ سنوات عن مسكنهما أثناء خروجه للهو ، ولم يتهم أحدا وعلل عدم إبلاغه فـى حينه بانشغاله فى البحث عنه.

على الفور أمر اللواء علاء سليم مساعد الوزير لقطاع الأمن العام بتشكيل فريق بحث برئاسة مفتشى القطاع ومشاركة ضباط البحث الجنائى بالبحيرة. وكشفت جهوده عن وجود خلافات سابقة بين والد الطفل وصديقه، مزارع، وتبين أنه وراء اختفاء الطفل، وتمكنت القوات من ضبطه وبمواجهته، أقر بأنه قرر الانتقام من والد الطفل بسبب خلافاتهما فانتهز فرصة لهو الطفل بمفرده بالقرية، فقام باستدراجه ثم ألقاه بمياه ترعة القرية مما أدى لوفاته غرقاً،و تم انتشال جثة الطفل بمعرفة قوات الإنقاذ النهرى ونقلها للمستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق