رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

مصادر قوية تؤكد .. فرجانى ساسى وقع رسميًا لأحد أندية قطر

على بركة
ساسي

  • العقد بـ 2٫5 مليون يورو فى الموسم ..وعرض الزمالك توقف عند مليون و650 ألف يورو

أفادت مصادر قوية واردة من قطر بأن لاعب الزمالك التونسى الجنسية فرجانى ساسى قد حسم مصيره نهائيا بالتوقيع على عقد انضمامه لصفوف أحد الأندية القطرية نظير مبلغ ٢٫٥ مليون يورو فى الموسم الواحد، وهو المبلغ الذى كان اللاعب قد حدده لنفسه من بداية تفاوضه مع نادى الزمالك الذى كان قد توقف عرضه عند ١٫٦٥٠ مليون يورو وهو ما كان يرفضه اللاعب الذى «يقال» إنه لا يستطيع التفريط فى ٨٥٠ ألف يورو فى الموسم الواحد وهو ما يمثل الفارق بين العرضين.

وأفادت المصادر أيضا بأن اللاعب حصل على مقابل مالى مغر عند التوقيع، وهناك مبلغ آخر ينتظره عند انضمامه لصفوف فريقه الجديد.

وكانت بعض الاجتهادات الصحفية قد أفادت بأن اللاعب سيظل موجودا فى صفوف الزمالك حتى نهاية الموسم المحلى الحالى فى سبتمبر، غير أن ما وصل الى ساسى معلومات أخرى تختلف عن هذه المعلومة إذ أكدت له إدارة ناديه القطرى أنه بمقدوره الانضمام فورا لناديه الجديد بعد انتهاء عقده مع الزمالك مباشرة فى ٣٠ يونيو المقبل، إلا أن اللاعب الذى ارتبط بعلاقة عاطفية مع جماهير نادى الزمالك يرفض رفضا باتا أن يترك الزمالك فى أى توقيت غير مناسب للفريق، ويرى أن من الأفضل أن يترك مصر وينضم لصفوف ناديه الجديد بعلم إدارة النادى والجهاز الفنى فى توقيت ينتظر أن يتم الإعلان عنه فيما بعد وبالتحديد بعد أن يكون ساسى قد أعلن عن تعاقده مع النادى القطري.

وكان ساسى قد اتفق مع إدارة نادى الزمالك على تأجيل التفاوض على التجديد إلى ما بعد مباراة الأهلى الأخيرة التى أقيمت يوم ١٠ مايو االجارى.

غير أن ما تردد من معلومات سرية أنه قام بالتوقيع قبل هذا التاريخ!، وقد التقاه اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادى وأعرب له عن رغبة النادى وجماهيره فى البقاء فى مصر وهو ما لم يرفضه اللاعب !

كما أن الامتيازات الأخرى الممنوحة لساسى فى ناديه الجديد تفوق التوقعات.

على جانب آخر، تقرر تعيين رؤساء قطاعات اللعبات المختلفة بالنادى وعددها ١٨ لعبة مع نهاية شهر مايو الجاري، على أن يتعهد رئيس كل قطاع بإعداد الترشيحات المناسبة بالنسبة للمدربين والإداريين فى موعد أقصاه 10 أيام، ويتولى الدكتور حسين السمرى عضو اللجنة التنفيذية دراسة الأسماء المقترحة قبل أن يعتمدها رسميا ليكون مسئولو كل لعبة جاهزين لاستقبال الناشئين الجدد بداية من يوم ١٥ يونيو ، بعد أن تقرر تقليص عدد المدربين والإداريين بالنادى من ٩٠٠ الى ٦٠٠ شخص.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق