رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

نجاح كبير لبطولة «الكابادي» ببورسعيد

أحمد عبدالرازق
فريق الساحل بعد فوزه بالبطولة

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، نظم اتحاد الكابادى برئاسة الدكتور أسامة سعيد، بطولة كأس مصر للرجال والسيدات، التى اقيمت بالصالة المغطاة بالمدينة الرياضية بمحافظة بورسعيد بمشاركة 11 هيئة رياضية.

وفاز بكأس مصر للرجال فريق مركز شباب الساحل بشبرا، بينما فاز فريق مركز شباب مسطرد بالقليوبية بكأس مصر للسيدات.

وأعرب الدكتور أسامة سعيد عن سعادته البالغة بما قدمته الفرق المشاركة والحكام والمدربون والإداريون فى البطولة من مستوى عال والتزام بالاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأشاد الدكتور أسامة سعيد بتنظيم البطولة المقامة فى توقيت شديد الدقة تمر به جميع دول العالم والذى فرض صعوبة بالغة فى تنظيم البطولات والتجمعات، إلا أن تنظيم اتحاد الكابادى لفعاليات البطولة أشاد به الجميع.

وحث رئيس اتحاد الكابادى اللاعبين على بذل المزيد من الجهد للاستمرار فى تحقيق نتائج أفضل على الصعيد المحلى والعالمي، خاصة أن المنتخب المصرى للكابادى يستعد للمشاركة فى بطولة إفريقيا المقامة بتنزانيا فى الفترة من 5 إلى 11 أبريل 2021، وكذلك المشاركة فى بطولة العالم بالبرتغال فى الفترة من 18 إلى 24 يونيو 2021. وتعد رياضة الكابادى من الرياضات التى تشهد إقبالا كبيرا على مستوى العالم.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق