رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

إعلان نتيجة قبول دفعة جديدة بكلية الشرطة
رئيس الأكاديمية : قبول 2806 طلاب من بين 55 ألف متقدم

كتبت ــ فاطمة الدسوقى
رئيس اكاديمية الشرطة أثناء المؤتمر الصحفى

اعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية نتيجة قبول دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة الحاصلين على الثانوية العامة والمؤهلات الجامعية وخريجى الحقوق للعام الدراسى 2020 2021 .

وخلال مؤتمر صفحى -عقد بمقر أكاديمية الشرطة أمس - تم إعلان نتيجة قبول دفعة جديدة بكلية الشرطة ، حيث تعد المرة الأولى التى يعقد فيها مؤتمر لإعلان نتيجة القبول بالكلية .

وأعلن مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة خلال المؤتمر  قبول 1150 من طلاب الثانوية العامة وما يعادلها و 456 مؤهلات جامعية و 1200 من خريجى الحقوق، وذلك بإجمالى 2806 طلاب للالتحاق بالكلية.

وأضاف أن عدد الطلاب الذين تقدموا لأكاديمية الشرطة هذا العام بلغ 55226 ألف متقدم، بينهم 39767 من الحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها، و 10027 من خريجى كليات الحقوق، و 5432 متقدما من الحاصلين على المؤهلات الجامعية، مشيرا إلي  أن إجمالى عدد المتقدمين لكشف الهيئة بلغ 14075 متقدما .

وأوضح رئيس الأكاديمية أن المتقدمين خضعوا للعديد من الاختبارات التى تكفل التحقق من الشروط اللازمة لتولى أعباء الوظيفة الشرطية وتم الاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة وتطبيقات الحاسب الآلى لإجراء الاختبارات ورصد نتائجها بصورة آلية دون تدخل العنصر البشرى . وأشار إلى أنه روعى فى نتيجة القبول التمثيل الجغرافى حيث يمثل المقبولون شرائح المجتمع .

وأكد انه سيتم الاتصال بالطلاب المقبولين أو إرسال رسائل على هواتفهم ليعقبها إنهاء إجراءات الانضمام إلى صفوف حراس الوطن. وسوف يتم إجراء اتصالات تليفونية بالمقبولين لإبلاغهم بالقبول وموعد التوجه للكلية وإبلاغهم برقم السرية .كما يمكن الحصول على نتيجة القبول  من خلال الدخول على الرابط الخاص بها على موقع أكاديمية الشرطة من خلال »«كتابة الرقم القومى الخاص بالطالب وتسجيل رقم الملف الخاص بالمتقدم ثم الضغط على الدخول» .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق