رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الاتحاد يحمل إبراهيم نور الدين مسئولية خسارة نقطتين أمام الطلائع

الاسكندرية ــ عبدالقادر إبراهيم

أصدر مجلس ادارة نادى الاتحاد السكندرى بيانا شديد اللهجة ضد الحكم ابراهيم نور الدين الذى أدار لقاء الاتحاد مع طلائع الجيش والتى احتسب خلالها ضربتى جزاء ضد الفريق السكندرى رأى فيهما مجلس الادارة انهما ظالمتان وأدتا الى خسارة الفريق نقطتين مهمتين اثرتا على مسيرته بجدول ترتيب فرق الدورى .. وطالب مجلس الاتحاد بعدم اسناد اى مباراة مقبلة للاتحاد لهذا الحكم الذى لم يكتف باحتساب ضربتى الجزاء بل وحرم الفريق من ضربة جزاء واضحة لرزاق سيسيه، وقام بطرد منير عقيلة ومحمد ابراهيم مدرب الفريق وأنذر أكثر من لاعب دون وجه حق.

وأكد طلعت يوسف المدير الفنى للاتحاد السكندرى أن فريقه كان الاحق والاجدر والاقرب للفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث اذ تقدم بهدف رائع لرزاق سيسيه وتعادل بعده الطلائع بركلة جزاء مشكوك بصحتها جدا لكن الحكم ابراهيم نور الدين اصر على احتسابها دون الرجوع لرأى الفار .. ثم أحرز الاتحاد الهدف الثانى ليتقدم من جديد لكن الحكم احتسب للطلائع ركلة جزاء اخرى ليتعادل بها ويحصل على نقطة التعادل بينما خسر فريقنا الاتحاد السكندرى نقطتين غاليتين كان يمكن ان نهرب بهما للمنطقة الدافئة بعيدا عن المخاطر والصراع على الهبوط.

واضاف لا مفر لنا فى مواجهة سموحة المباراة المقبلة إلا شعار واحد فقط هو الفوز من أجل البحث عن طوق النجاة للأمان بمنطقة الوسط.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق