رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يرفع راتب كارتيرون.. ومحاولات مع سبورتنج لشبونة لتقسيط غرامة شيكابالا

محمد نبيل

رئيس النادى يهدد أسامة نبيه بعد اتهامات «التفويت».. ومفاوضات لضم البكرى

 

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك زيادة قيمة راتب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول ليصبح 110 آلاف دولار بدلاً من 74 أ لفا يتقاضاها حاليا، وجاءت رغبة رئيس نادى الزمالك فى رفع قيمة راتب المدرب بعد النجاح الذى حققه مع الفريق منذ تولى المسئولية وحصوله على لقبى السوبر الإفريقى والمصري، ومن أجل توفير مناخ الاستقرار الفنى للفريق، بعد أن أصبحت مفاتيح الفريق فى يد المدرب الفرنسي، وهناك حالة من التوافق بين اللاعبين والمدير الفني.

ويسعى النادى لتوقيع عقد لمدة موسمين مع المدرب الفرنسى بعد أن اتفق الطرفان على كافة الأمور المادية وإعلان كارتيرون رغبته فى البقاء مع القلعة البيضاء، وسيكون توقيع العقود خلال الأسابيع القليلة القادمة وبعد العودة للتدريبات ورفع الحظر.

وفى شأن مختلف، أثارت تصريحات أسامة نبيه لاعب الزمالك السابق حالة من الضيق والغضب الشديدين داخل نادى الزمالك، بعدما ألمح إلى مشاركته فى تفويت المباريات لصالح الزمالك عندما كان لاعباً فى فريق غزل المحلة مع ذكر بعض المباريات المؤثرة بين الفريقين.

هذه التصريحات دعت مرتضى منصور رئيس الزمالك إلى شن هجوم حاد على أسامة نبيه واتهامه بإثارة الشارع الرياضى ضد نادى الزمالك، وفى الوقت نفسه، حذره منصور من الإدلاء بأى تصريحات يكون الزمالك طرفاً بها، أو أن يحاول جذب انتباه الجماهير وتعاطفها بأحاديث باطلة ولا أساس لها من الصحة، لمجرد إثبات أنه محب للزمالك.

وسبق وأثارت تصريحات أسامة نبيه حفيظة مسئولى نادى غزل المحلة أنفسهم ومطالبهم بمحاسبة لاعبهم السابق، والتى أهان خلالها كيان نادى غزل المحلة الذى صنعه قبل أن ينتقل للزمالك.

ووسط هذه الملفات يسعى مجلس إدارة النادى للتوصل إلى حل ودى مع مسئولى سبورتنج لشبونة البرتغالي، بعد قرار »فيفا« بتغريم شيكابالا مليون و300 ألف يورو لصالح الفريق البرتغالى بعد هروبه وعودته للزمالك دون استكمال تعاقده، ويحاول مسئولو الزمالك الوصول إلى حل لتقسيط المبلغ أو تخفيضه بعد أن اصبحت الغرامة واجبة النفاذ.

أما فى ملف الصفقات الجديدة، فقد استقرت إدارة الزمالك على التفاوض مع مسئولى نادى بيراميدز للحصول على خدمات مدافع الفريق عبدالله البكري، بعد أن تم رفض فكرة التعاقد مع مدافع أجنبى خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وفى نفس الإطار أجل حازم إمام ظهير أيمن الفريق، مناقشة أى عروض للرحيل عن القلعة البيضاء فى الانتقالات الصيفية القادمة، خاصة عرض نادى الاتحاد السكندري، انتظارا للتعرف على موقف نادى الزمالك من تجديد تعاقده أو الرحيل فى نهاية الموسم الحالى بعد نهاية عقده.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق