رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«فيفا» يغرم الزمالك مليونا و250 ألف دولار ويحرمه من القيد بسبب النقاز

محمد نبيل
النقاز

  • محامى الأبيض: النادى سوف يدرس الحكم لاتخاذ القرار المناسب
  • رئيس النادى: الهارب طلب العودة ورفضنا..
  • اللاعب: الحكم رد اعتبارى

 

 

أعلن اتحاد كرة القدم، أمس، وصول خطاب رسمى من الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» يفيد بتغريم نادى الزمالك مليون و250 ألف دولار، مع حرمان النادى من قيد لاعبين فى ثلاث فترات قيد مقبلة، وذلك بسبب الشكوى التى تقدم بها التونسى حمدى النقاز، لاعب الفريق السابق.

 

وبهذا يجد مسئولو الزمالك أنفسهم محاصرين بسيل من القضايا الخاصة بلاعبيه ومدربيه السابقين متداولة لدى لجنة الانضباط بالاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، بداية من غرامة نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى بحق شيكابالا، أو مستحقات فيريرا المدير الفنى السابق للقلعة البيضاء، وانتهاء بالأمس عندما أعلن تغريم النادى بسبب التونسى حمدى النقاز محترف الفريق السابق الذى فسخ تعاقده ورحل فى نهاية العام الماضى رافضا استكمال تعاقده.

من جانبه، أوضح مدير تعاقدات الزمالك أنه تم جمع كل الملفات التى تثبت صحة موقف النادى وقيامه بأداء حقوق اللاعب، مؤكدا أن الزمالك لن يتراجع فى الحفاظ على حقه بإثبات هروب اللاعب بشكل مفاجئ دون سابق إنذار.

كما كشف رئيس النادى أن اللاعب سبق وطلب العودة للفريق مرة أخرى وطلب من مواطنه فرجانى ساسى التوسط لدى الإدارة، إلا أن الإدارة رفضت طلبه لأنه هرب من الفريق ولم يحترم النادى ولا جمهوره.

ومن جانبه قال النقاز إنه أغلق صفحة نادى الزمالك ولا مجال للعودة مرة أخرى أو التصالح، نافيا وجود أى خصومة مع جماهير النادى التى تشهد بأنه لم يفتعل أى مشكلة خلال موسمين قضاهما مع الفريق، غير أن المشكلة الأساسية هى عدم حصوله على مستحقاته لأشهر متتالية، حسبما قال.

وأضاف النقاز أن الحكم الذى صدر لمصلحته بتغريم الزمالك مليون و250 ألف دولار يعتبر رد اعتبار.

كما ينفى فى الوقت نفسه اتهامه بالهروب، مشيرا إلى أنه لم يطلب العودة للزمالك بعد رحيله، وقال إن كل ما حدث هو أنه كان رغب وقتها فى حل الأمر وديا لكن مسئولى النادى لم يساعدوه فى ذلك.

ونفى النقاز بشدة ما تم تداوله بشأن دخوله فى مفاوضات من أجل اللعب للأهلي، وقال عن كل هذا الكلام إنه ليس صحيحا برغم اعترافه بأن اللعب للأهلى شرف لأى لاعب، وأضاف أن أقرب الخيارات بالنسبة له هى العودة للدورى التونسى إما للترجى أو النجم الساحلي.

تصريحات النقاز رد عليها أحمد عبدالفتاح محامى الزمالك بقوله إن النادى سوف يقوم بدراسة الحكم الصادر من الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» بخصوص اللاعب التونسي، واصفا مسألة الحرمان من قيد اللاعبين بأنها مجرد فزاعة يرددها البعض وهى خطوة لا يلجأ إليها الاتحاد الدولى إلا بعد الانتهاء من جميع درجات التقاضى دون أن ينفذ النادى قرار «فيفا».

وقال عبدالفتاح إنه يثق تماما فى صحة موقف الزمالك الذى يملك العديد من الأدلة ما يدعم موقفه خلال درجات التقاضى.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق