رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

لقاء رياضى
التفاحة الفاسدة!

تسبب نيمار فى إحداث مشكلات كثيرة لفريقه الفرنسى باريس سان جيرمان هذا الموسم، حيث استقر ناديه على البديل المناسب لنجمه البرازيلي، حيث ارتبط اسم نيمار بعودته إلى برشلونة الإسبانى مجددا فى اطار رغبة النادى الكتالونى للعبه بجوار النجم الكبير ميسى من جديد، وبالفعل حدد النادى الفرنسى اسم الأرجنتينى باولو دييالا ليحل محل نيمار فى حديقة الأمراء حيث من المتوقع أن تصل الصفقة لنحو 85 مليون دولار.

ورغم أن باريس سان جيرمان لم يفق بعد من صداع نيمار فإنه ظهرت أخيرا مواقف تهدد النجم الفرنسى مبابى حيث وصفته الصحف العالمية بـ «التفاحة الفاسدة» بعدما دخل فى صراعات عديدة بفرنسا رغم موهبته الكبيرة، إلا أن شخصية مبابى وبعض تصرفاته فى الآونة الأخيرة داخل وخارج المستطيل الأخضر أشعلت الغضب فى عدة أطراف فى فرنسا.

حيث اصطدم مبابى مع جماهير باريس سان جيرمان بعدما عبرت عن غضبها عليه مع نيمار بعد الخسارة أمام بورسيا دوتموند (1/2) فى مسابقة دورى الأبطال، حيث وجهت الجماهير رسائل إليه تسأله اذا كان يخاف من الفوز، ولم يتردد مبابى فى التجاوب مع جماهير الفريق، حيث رد عليهم على «انستجرام» الخوف من الفوز حيث كان غضب الجماهير بعد معرفتها برغبته فى الانتقال إلى العملاق الاسبانى ريال مدريد حيث يشعر مبابى بأن جماهير الفريق الفرنسى لاتكن له مشاعر الحب.

أما صحيفة «ديلى ميل» البريطانية فترى أن من أسباب تصرفات مبابى فى الآونة الأخيرة هو شعوره بعدم التقدير الكافي، وهى كلها أمور قد تسرع فى انتقاله إلى ريال مدريد الذى لن يتردد فى فتح خزائنه حيث قال عنه النجم الكبير رونالدو انه «الحاضر والمستقبل فى عالم الساحرة المستديرة»!

ولم تتوقف مشاحنات مبابى عند حد الجماهير بل دخل فى نقاش حاد مع مدرب الفريق الفرنسى احتجاجا على تغييره فى إحدى مباريات باريس سان جيرمان، وأغضب ايضا واحدا من أباطرة كرة القدم الفرنسية وهو اللاعب كافاني.


لمزيد من مقالات محمد الخولى

رابط دائم: