رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

250 مليون جنيه لتطوير مركز شباب سراى القبة

كتب ــ محمد عبد الشافى

أعلن الدكتور أشرف صبحي،وزير الشباب والرياضة خلال افتتاحه أعمال تطوير مركز شباب سراى القبة ان اعمال التطويرستتكلف نحو 250 مليون  جنيه فى إطار خطة الوزارة الاستثمارية للعمل على النهوض بالبنية التحتية لمراكز الشباب على مستوى الجمهورية، بالإضافة لتوفير الاهتمام والرعاية للشباب والنشء الامر الذى تعيره الدولة اهتماما.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن شكره  للرئيس عبد الفتاح السيسى لموافقته على إصدار قانون الهيئات الشبابية الذى يتيح الاستثمار فى المنشآت الشبابية وتوفير جميع الأنشطة المختلفة لشباب مصر.

وقام الوزيربوضع حجر أساس لمشروع تنموى لتطوير مركز شباب سراى القبة، بحضور أشرف زكريا نائبا عن محافظ القاهرة وأشرف البجرمي،مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، رافق الوزير اثناء وضع حجر الأساس الدكتور محمد عبد القادر مساعد وزير الشباب والرياضة لمراكز الشباب، والدكتور محمد حسن معاون وزير الشباب والرياضة.

وأشار صبحى إلى أن مركز شباب سراى القبة من مراكز الشباب المهمة التى تخدم قطاعا عريضا من المواطنين ومرتادى المركز، والذى يصل لنحو  14 ألف عضو من أهل المنطقة، مؤكدا  اهتمام الوزارة  بتطوير المركز من الناحية الطبية والاجتماعية والثقافية والرياضية. وكشف  الوزير عن أن أعمال التطوير تشمل وحدات طبية، إنشاء صالة اسكواش، و ملعب تنس ارضي، تطوير ملعب كرة قدم خماسي، وتطوير حمام السباحة، وجراج تحت الارض، بالإضافة إلى إنشاء مول تجارى بمحلات للإيجار.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق