رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

هوامش حرة
رسائل سريعة

> الصديق أسامة هيكل وزير الإعلام أعرف أنك تعلم كل شيء فى سراديب ماسبيرو فقد كنت وزيرا للإعلام فى فترة من أصعب الفترات التى عاشتها مصر وأنا على ثقة أنك ستؤدى دورك بكل الصدق والأمانة وعليك ثلاث مسئوليات أن تعيد الشارع المصري لإعلام الدولة بالحوار والرأي الآخر وقضايا المواطنين وأن نشاهد كوكبة جديدة من المذيعين والمذيعات على شاشات ماسبيرو وأن نوفر لهم المرتبات المناسبة للظهور بالشكل المناسب. وأريد أن أطمئن على مكتبة التليفزيون والإذاعة وهى تحتاج إلي عمليات جرد سريعة للحفاظ على ما بقى منها..

> كاتبنا الكبير وجارى العزيز صلاح منتصر كل سنة وأنت طيب وتحيات من الملايين من قرائك ومحبيك وأنت فى رحلة علاج إلى لندن شفاك الله وعافاك لتعود لنا سالما وتكمل مشوارك فى بلاط صاحبة الجلالة قلما شريفا وموقفا نزيها..

> تحول اللاعب المصري محمد صلاح إلى أكبر دعاية لمصر والعرب على مستوى العالم شخصا واحدا استطاع أن يضع وطنه وأمته فى مكانة لم يفعلها أحد قبله ولم تعد كرة القدم لعبة عادية.. إنها تسبق الآن كل شيء فى السياسة والاقتصاد وحتى الفنون.. لقد حقق محمد صلاح للمصريين شيئا عظيما ويجب أن نفخر به دائما..

> كاتبنا الكبير مكرم محمد أحمد.. كانت شجاعة منك أن تقبل التحدي في هذه الظروف التي تعيشها مصر وان تتولى مسئولية الإعلام وهو يعيش فترة حرجة.. لم تهرب من المسئولية رغم سنوات العمر ولكي تثبت أن العطاء لا يرتبط بالعمر أو الزمن وان الإنسان يستطيع بالإرادة أن يتحدي كل شيء.. كان من الممكن أن تكتفي بتاريخك ورحلتك في بلاط صاحبة الجلالة ولكنك قدمت مصلحة الوطن علي كل شيء.

> هناك وجوه وأقلام اختفت في ظروف غامضة لأسباب لا يعرفها احد رغم أن النجوم التي تضيء سماء مصر تستحق أن نحافظ عليها.. إنها الثروة الحقيقية.

> شاهدت حلقة رائعة مع د. لميس جابر وهي في ضيافة الصديق عمرو أديب.. كانت واضحة وصريحة وصادقة ولم تجامل أحداً.. احترمت مصداقيتها وعشقها للتاريخ..

 

[email protected]

[email protected]
لمزيد من مقالات فاروق جويدة

رابط دائم: