رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس شركة مطار القاهرة للشحن الجوى: إنشاء «ميناء جاف» لتنشيط حركة بضائع الترانزيت

تهانى عبدالرحيم
محمود ابراهيم

صرح محمود إبراهيم الرئيس التنفيذى لشركة مطار القاهرة للشحن الجوى بأنه يتم حاليا تنفيذ مشروع إقامة «ميناء جاف» يضم مستودعا ضخما على مساحة 140 الف متر لاستقبال وتخزين بضائع الترانزيت خارج الدائرة الجمركية بهدف دعم وتنشيط حركة شحن بضائع الترانزيت بمطار القاهرة.

وأوضح الرئيس التنفيذى للشركة أنه بالتعاون مع شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية والشركة المصرية لخدمات الطيران تم العمل بنظام المقطورات المبردة للشحن وتستخدم فى نقل المنتجات سريعة التلف من الخضر والفاكهة والادوية، خاصة الأمصال الطبية من المستودعات إلى الطائرات مباشرة بنفس درجة التبريد للحفاظ على المنتج، خاصة أن 70% من حجم الصادرات والواردات بمطار القاهرة من هذه النوعية من المنتجات.

وكانت شركة مطار القاهرة للشحن الجوى قد حصلت على جائزة «أفضل أداء» من بين مثيلاتها فى إفريقيا والشرق الأوسط للعام الثانى على التوالى خلال التقييم السنوى لشركة لوفتهانزا لشحن البضائع لشركات الخدمات اللوجيستية التى تتعاون معها ويبلغ عددها 185 شركة تقدم خدماتها اللوجيستية من خلال 361 مجمع شحن جوى فى 100 دولة فى العالم.

من ناحيته قال الرئيس التنفيذى لشركة مطار القاهرة للشحن الجوى إن اختيار الشركة كأفضل شركة فى الأداء المتطور فى تقديم الخدمات اللوجيستية بالشرق الأوسط وإفريقيا جاء نتيجة لجهود جميع العاملين بها.

يذكر أن «مطار القاهرة للشحن الجوى» شركة مصرية مساهمة برأس مال مصرى من بينها شركة ميناء القاهرة الجوى وتخدم أكثر من 20 شركة طيران وأكثر من 50 عميلا بإجمالى 36% من صادرات وواردات مطار القاهرة خلال عام 2018.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق