رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

المقاولون العرب يرحب بتأجيل مباراة الأهلى

على بركه
محمد محسن صلاح

أعلن المهندس محمد محسن صلاح رئيس نادى المقاولون العرب موافقته على قرار اتحاد الكرة المصرى بتأجيل مباراة الأهلى التى كان مقررا لها أن تقام اليوم .

وقال صلاح إنه تلقى اتصالا هاتفيا من المهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة يخبره فيه بقرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الأهلى من قبل أن يصدر الإتحاد قرارا «رسميا» بالـتأجيل.

وقال صلاح إن المقاولون العرب لم ولن يكون يوما حجر عثرة أمام المصلحة العامة للكرة المصرية وأنه موافق سلفا على أى قرار يتخذه إتحاد الكرة من أجل المصلحة العامة.

وعما إذا كان سيقبل تأجيل لعب مباراتيه المتبقيتين بالدورى مع الاهلى وبتروجت الى ما بعد إقامة كأس الأمم مع ما يترتب من تبعات مالية لهذا القرار، قال محسن صلاح إن هذا الموسم استثنائى وينبغى فيه التضحية من اجل مصر.


محمد عادل

وكان المقاولون قد ادى مباراة ودية مع فريق سيراميكا كليوباترا مساء امس وضع فيها المدير الفنى عماد النحاس يده على نقاط القوة والضعف للفريق قبل مواجهة فريق بتروجت يوم 3 يونيو المقبل.

وعلى الجانب الآخر أعلن المهندس محمد عادل فتحى المشرف العام انه لا كلام على رحيل لاعبين أو استقدام جدد فى الوقت الحالى وان جميع افراد الفريق متفقون معه على ذلك خوفا من تشتت ذهنهم فى الوقت الحالي.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق