رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

فرحة صلاح تحير جماهير ليفربول

ممدوح فهمي
صلاح احتفل بطريقة جديدة أمام واتفورد بعد إحرازه الهدف

  • صحف إنجلترا: «رسالة موجهة لراموس».. وكلوب يوضح: « لا أعرف تفسيرها»

لم تكن لقطة الهدف الذى سجله نجم مصر محمد صلاح مع فريقه ليفربول فى مباراة واتفورد التى انتهت لمصلحة «الريدز» بثلاثية نظيفة بطلة المشهد لدى وسائل الاعلام بعد صفارة النهاية, بل كان الاسلوب المثير والجديد الذى احتفل به الفرعون المصرى صاحب الكلمة العليا فى تعليقات وتحليلات الصحف، خاصة أن الجميع احتار فى تفسير ما حدث بل ان المدير الفنى الالمانى يورجن كلوب نفى علمه بحقيقة هذه الحركة.

وقد ألقت تقارير الصحف الانجليزية عن قرب الضوء على الاحتفالية الجديدة لصلاح، وأشارت صحيفة «ديلى ميل»، إلى أن جماهير ليفربول ترى أن «مو» كان يسخر من سيرجى راموس، قائد ريال مدريد باحتفاله بطريقة «الفراشة» بعد الاتهامات التى طالت الأخير بتناوله المنشطات فى نهائى دورى أبطال أوروبا. وقد أكدت صحيفة «ميرور» هذا الكلام وأبرزت تعليقات بعض مشجعى الريدز، التى وصفت احتفال صلاح ، بأنه يسخر من راموس, كما أشارت صحيفة «ستار سبورت» الى المضمون نفسه تحت عنوان «محمد صلاح توقف هنا، لقد رأينا تلك الاحتفالية من قبل، صلاح ينسخ احتفالية منافسه راموس». وسارت صحيفة «الصن» على المنوال نفسه تحت عنوان «محمد صلاح نجم ليفربول احتفل بطريقة الفراشة على طريقة راموس».

فى حين تساءلت صحيفة « الديلى ميل «بقولها» هل وجه صلاح رسالة إلى راموس باحتفاله فى مباراة واتفورد«، وترى الصحيفة أن صلاح كان يسخر من راموس.

فى الوقت نفس نفى يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول أن يكون لديه علم بمعنى الاحتفال الذى قام به صلاح عقب تسجيل هدفه فى مرمى واتفورد , وقال ردًا على أسئلة وسائل الإعلام بشأن معنى احتفال النجم المصرى ليس لدى أدنى فكرة... وانتقل بعد ذلك للحديث عن اللقاء قائلًا: أعتقد أن النتيجة تخبرك بقصة المباراة، لقد قاتلنا وهم دافعوا، ولعبوا على الهجمة المرتدة، لذلك حصلنا على بعض اللحظات الجيدة لكن لم نسجل خلالها، وهذه ليست مشكلة كبيرة إذا استمر الفريق على المستوى نفسه.

واضاف قائلا ان الطريقة التى أنهى بها الفريق المباراة كانت عبقرية لاسيما فى الهدف الثالث، وان الهدف الاول جاء بأسلوب عبقرى والركلة الثابتة التى سددها الكسندر ارنولد كانت مثل الحلم, وان اللقاء كان جيدا امام منافس على الدرجة نفسها.

من ناحية أخرى اشاد ارنولد بصلاح بعد الفوز الكبير وقال إنه يمتلك كل المقومات التى تجعله أفضل لاعب فى العالم، وانه أثبت بمرور الوقت أنه لاعب عالمى وبإمكانه التكيف على المراكز المختلفة فى الملعب، وهذا ما أظهرته أهدافه مع الفريق حتى الآن، وإن تغيير المراكز لا يزعجه على الإطلاق.

وكان النجم المصرى رفع ثلاث أصابع من كل يد عقب تسجيل الهدف، وهو ما فسره البعض على أنه سخرية من سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الذى يحتفل بطريقة مشابهة لكن برفع 4 أصابع، بينما يرى البعض أنه يحتفل بتسجيل هدفه السادس أمام واتفورد، خلال المباريات الثلاث التى لعبها.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 2
    ابو العز
    2018/11/26 09:09
    0-
    0+

    اهم حاجة حركة لسانه ..
    ودي اللي كانت زي طلقة المدفع ؟! ...
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2018/11/26 07:44
    0-
    0+

    رد فعل تلقائى أعجبنى...والانجليز لا يعلمون آية"وأنه هو أضحك وأبكى"
    رد فعل صلاح يحدث غالبا لا إراديا ولا شعوريا خاصة فى حالات الفرح او الحزن الشديدين فجاءت قسمات وجهه وحركات يديه واصابعه خليطا من الضحك والبكاء...ضحك بسبب فرحته بالعودة الى تسجيل الاهداف...بكاء ليس بمعناه الحقيقى ولكنها رسائل رثاء لكل من ظلمه وتحامل عليه وراموس الذى تعمد إصابته قائلا لهم"أبكى على حالكم ولا ابكى منكم أيها الحاقدون"
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق