رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

أنثى أسد تفترس وجه طفلة فى سيرك روسى

كتب ــ طارق إبراهيم
لقطات ترصد هجوم أنثى الأسد على الطفلة

عرض موقع جريدة (ذا صن) البريطانية فيديو للحظات رعب عاشتها الطفلة كسينيا (4سنوات) في سيرك «بكراسنودار» في روسيا حيث فوجئت الطفلة بأنثي الأسد تفلت من سيطرة مدربها وتتجه إليها بأقصي سرعة لتجذبها بمخالبها إلي داخل ساحة العرض وتفترس وجهها لتبدأ علي الفور محاولات المدرب ومجموعة من العاملين في السيرك لإنقاذ الطفلة.

وبعد نقلها إلي المستشفي أكد الأطباء أن الطفلة أصيبت بجروح خطيرة في الوجه والصدر سوف تترك بهما علامات واضحة مدي حياتها. وكشفت فالنتينا بافلوفا عضو فريق العلاج أن (عضة) أنثي الأسد بدأت من أذن الطفلة إلي ذقنها وأن حالتها الصحية أصبحت مستقرة ولا خطر علي حياتها. وأكد شاهد عيان أن والدة الطفلة لم تمنعها من الاقتراب من الشبكة المحيطة لساحة العرض المصنوعة من خيوط متشابكة ضعيفة وهي تلهو بعلم صغير وتحركه بطريقة يبدو أنها تسببت في استفزاز أنثي الأسد.

وأعلن ادجارد زاباشني مدير سيرك موسكو أن مالك السيرك ومدرب أنثي الأسد ووالدة الطفلة يتحملون المسئولية الكاملة عن الحادث الذي من المتوقع أن يتسبب في دعوات للمطالبة بحظر فقرات الحيوانات المفترسة في السيرك .

رابط دائم: 
كلمات البحث:
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 2
    مصرى حر
    2018/10/31 05:38
    0-
    2+

    حادثة بشعة محزنة وربنا يشفى الطفلة ويهدئ روع امها
    لقد اقحموا الأم واشركوها فى تحمل المسئولية بلا مناسبة لأن المسئولية تنحصر فى مدير ومالك السيرك اللذين استخدما شبكة بخيوط ضعيفة تفصل بين ساحة العرض والجمهور والمعتاد اسياخ حديدية متينة مضافا لهما المدرب الذى لم تسعفه خبراته وبديهته فى السيطرة على الاسد ...طبيعى جدا أن تلهو طفلة بعلم او غيره فى هذا المحفل الترفيهى!!!!
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    حمدى
    2018/10/31 00:43
    0-
    0+

    الرفق بالحيوان
    هل الطفل الفلسطينى بملائكة تحميه ولكن يوجد قوم أصوليين يشرسون أطفالهم بالدماء والسيطرة على كل قوة خلقها الله فى الحيوان أو التدمير فالشرس هنا الطفل وليس النمر
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق