رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

إخلاء سبيل الطبيب المتسبب فى مصرع الفنانة «غنوة»

كتبت ــ فاطمة الدسوقى
الفنانة غنوة

قررت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار أحمد حنفى المحامى العام الاول إخلاء سبيل الطبيب المتسبب فى مصرع الفنانة «غنوة» بضمان مالى 5 آلاف جنيه، ووجهت إليه النيابة تهمة القتل الخطأ.

وكانت شرطة النجدة قد تلقت إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين فى شارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس وانتقل رجال المباحث والمرور لرفع آثار الحادث وتبين إصابة الفنانة غنوة بكسور شديدة بجسدها وتم نقلها إلى المستشفى ولكنها فارقت الحياة قبل وصولها إلي المستشفى. 

وتم رصد السيارة التى تسببت فى مصرع الفنانة الشابة وهى شقيقة الفنانة أنغام، وتبين أنها سيارة طبيب وكان يسير بسيارته الفارهة وأطاح بسيارة الفنانة، وتم القبض عليه.

وأمام محمد سلامة رئيس نيابة القاهرة الجديدة، قرر الطبيب أنه اثناء سيره فى شارع التسعين فوجيء بسيارة تقف أمامه فجأة وهو يسير بسرعته العادية فلم يتمكن من مفاداة السيارة واصطدم بها، ونفى أن يكون هو الذى تسبب فى الحادث، وأمرت النيابة بإخلاء سبيله بضمان محل إقامته، وتكليف المباحث بعمل التحريات وصرحت بدفن جثة الفنانة الشابة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 2
    مصرى حر
    2018/10/14 08:09
    1-
    41+

    لقد جاء اجلها وندعو لها بالرحمة والصبر والسلوان لأسرتها
    معلوم لدى الجميع أن الذى يصدم سيارة تسير امامه هو المخطئ لأنه لم يترك مسافة أو كان سارحا او يسير بسرعة كبيرة وتذرع الطبيب بالسرعة العادية لا ينطلى على احد فالسير بالسرعة العادية لا ينتج عنه اكثر من آثار صدمات وانبعاجات بالسيارة الامامية لا اكثر..وفيما جاء اعلاه عن محاكمة 213 ارهابى وخائن فننتظر صدور احكام تردعهم وتكسر شوكتهم وتمنع شرورهم لأن افعال الشر الاجرامية الدموية العديدة المتنوعة التى صدرت عن الخونة تستحق ما هو اكثر من الاعدام
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    ابو العز
    2018/10/14 07:07
    1-
    6+

    رحمها الله ...
    يعني لو ترك مسافة آمنة بينه وبين سيارة المرحومة وساق على مهله كان اللي جرى ده يمكن مجراشي ...
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق