رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

جماهير ليفربول تطالب ببيع صلاح!

ممدوح فهمى

  • تراجع أداء «مو» يحير مشجعى الفريق

  • كلوب يرفض الإفصاح عن حواره مع اللاعب

  • «دايلى ستار»: أصوات تطالب ببيع «النسخة الحالية» من «صلاح»

 

أجواء من الدهشة والذهول .. بدأت تسيطر على جدران نادى ليفربول الانجليزى سواء على مستوى المسئولين أو الجماهير , بسبب الحالة الفنية التى بات عليها نجم الفريق محمد صلاح خلال الفترة الأخيرة، وأحدثها مباراة نابولى الإيطالى فى الجولة الثانية من دورى المجموعات فى دورى ابطال أوروبا، وخسرها الفريق بهدف للاشيء فى الوقت القاتل، حيث لم يقدم شيئا يذكر لدرجة دفعت بعض الجماهير للمطالبة ببيعه.

وقد كشف المدير الفنى الألمانى للريدز يورجن كلوب عن السبب الحقيقى وراء هبوط مستوى صلاح هذا الموسم بالاشارة إلى أنه يحتاج إلى الراحة والاسترخاء من أجل استعادة ثقته ومستواه المعهود الذى ظهر عليه فى الموسم المنصرم. ورفض كلوب الكشف عما قاله لصلاح قائلا: «لا أستطيع أن أخبركم لأن هذا الأمر بينى وبينه فقط، كما هو الحال دائماً، الشىء الوحيد الواضح أننا سنقف فى موقف مثل هذا ونتحدث عنه». وأضاف:«لا يجب علينا الحكم على اللاعب من أهدافه ومستوياته فى الموسم الماضي، الجميع يتحدث أيضا عن هارى كين، والآن سجل هدفين الأسبوع الماضي، قبل ذلك كانوا يقولون عنه إنه لم يصل لنصف مستواه فى العام الماضي، هذا ما يقوله الناس دائماً، أشياء من هذا القبيل».

فى الوقت نفسه القى موقع ليفربول إيكو الإنجليزى الضوء على تراجع مستوى اللاعب فى الفترة الأخيرة , وقال انه ما زال يعانى الإصابة فى الكتف، والتى تعرض لها فى مايو الماضى بنهائى دورى أبطال أوروبا بعد تدخل قوى من سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد.

وأوضح أن الشريط اللاصق والذى ظهر على كتف صلاح خلال مواجهة نابولى أمس الأول، كشف عن وجود تأثير للإصابة والتى لم يتعاف منها صلاح. وفى السياق نفسه ارتفعت نبرة الحزن والغضب من جماهير النادى بسبب تراجع مستوى صلاح منذ بداية الموسم الحالى، لدرجة أن بعضها طالب ببيع اللاعب الذى كان بطل الفريق فى الموسم الماضي. وكانت جماهير الريدز تأمل أن يقدم صلاح مستوى عاليا كالذى قدمه الموسم الماضى مع ليفربول، غير أن مستواه تراجع بشكل كبير منذ بداية الموسم، ولم يسجل سوى 3 أهداف حتى الآن مع الفريق، رغم أنه أحرز 44 هدفاً فى موسمه الأول فى قلعة «آنفيلد رود».

وقالت صحيفة «دايلى ستار» البريطانية، إن اللاعب المصرى يبدو غير مكترث، فعلى الرغم من تسجيله لثلاثة أهداف مع الفريق حتى الآن، إلا أنه أضاع فرصاً لا حصر لها، واتهمته بأنه أناني.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن جماهير الريدز باتت تطالب ببيع اللاعب المصري، بعد انخفاض مستواه مع انطلاق الموسم الحالى فى مختلف المسابقات.

وقال احد جماهير النادى عبر حسابه على تويتر «بيعوا صلاح»، واضاف آخر «بيعوا هذه النسخة من صلاح».. فى حين علق مشجع ثالث بقوله «المشكلة ليست فى عدم تسجيل الاهداف ولكن فى موقفه وأدائه وانه بصفته من مشجعى ليفربول لن يتردد لحظة فى بيعه لو استمر على هذا الشكل».

واشارت صحيفة «دايلى ستار» الى انه وفقا لتقارير سابقة فان ليفربول حدد قيمة بيع اللاعب بما يساوى 142 مليون جنيه استرليني، وهو نفس ما حصل عليه من بيع البرازيلى كوتينيو إلى برشلونة، ولكن على ضوء الاداء الحالى لصلاح فإن قيمته التسويقية ستنخفض بالتأكيد.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق