رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

كل يوم
ألا تستحيوْن!

بعد 5 سنوات من الصراخ والنباح والعويل والبكاء والتحريض والتشكيك والوعيد ألم يسأل أحد من هؤلاء المعاتيه من حملة الجنسية المصرية فى فضائيات الدوحة واسطنبول نفسه سؤالا منطقيا هو.. ثم ماذا بعد وهل هناك جدوى من استمرار الصراخ والصخب بعد أن قال لهم المصريون إننا بشر ووطنيون لنا منطق ولنا عقول ومن ثم لا مكان عندنا لكل هذا الهراء الساذج ليل نهار؟!

إن المواقف لم تتحدد كما تحددت الآن وقد اخترتم أن تقفوا على الجانب الآخر كذيول ودمى لكل الذين لا يريدون لمصر إلا أن تكون ساحة مستباحة للفوضى وللإرهاب وهذا ما لم يحدث كما تمنى أسيادكم فى ظل وطأة السنوات العجاف ولن يحدث غدا بإذن الله تحت رايات الأمن والاستقرار.

لقد سقط القناع عن وجوهكم وأنتم تحاولون إعادة استنساخ استراتيجية الإذاعات الأجنبية الموجهة ضد مصر خلال سنوات البحث عن الاستقلال.. أى عار عليكم وأنتم تتبعون نفس الأساليب وتستخدمون نفس الألفاظ ونفس المفردات تحت وهم القدرة على ضرب الروح المعنوية للمصريين والوقيعة بين الشعب والجيش.

ما هذا الخبل الذى أصابكم لكى تعتقدوا أنكم قادرون على تحريك الشارع وتحريض الناس لحساب من يؤوونكم فى المنافى كرها فى مصر وحسدا وغيرة من ثبات ورسوخ سياستها البناءة فى الداخل والمنفتحة على كل القوى الشريفة والفاعلة فى الخارج.

ألا تستحيوْن وأنتم تقذفون رئيس مصر بأحط الألفاظ بينما تنافقون أردوغان وتميم وتخلعون عليهما من الصفات والمحاسن ما يثير ضحك وسخرية كل العارفين بأحوال المنطقة.

يا للعار أن تقولوا عن السيسى الذى أنقذ مصر من الفاشية بأنه قائد الانقلاب بينما تصفون أردوغان رغم سجله الدامى بعد تمرد 15 يوليو بأنه الزعيم الحكيم والقائد العبقرى والرئيس المنقذ وتتحدثون عن تميم كبطل الصمود فى وجه الحصار الخليجى والذى يصنع لقطر تاريخا جديدا.. ويا أيها البلهاء ليس بالأمانى تجرى الأمور وليس بالكلمات تصنع الزعامات!

خير الكلام:

<< أعداؤك ثلاثة.. عدوك وعدو صديقك وصديق عدوك!

[email protected]
لمزيد من مقالات مرسى عطا الله

رابط دائم: