رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

قلق فى ليفربول على صلاح

ممدوح فهمى

  • حالة «صلاح» ترهق قلوب جماهير ليفربول قلقا بعد لقاء سان جيرمان  
  • علامة استفهام حول تجدد الإصابة ورد الفعل على هدف فيرمينيو

 

حالة من القلق المشوبة بالتكهنات القت بظلالها على مباراة ليفربول الإنجليزى مع باريس سان جيرمان الفرنسى فى دورى أبطال أوروبا والتى انتهت لمصلحة الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لاسيما فيما يتعلق بنجم مصر محمد صلاح الذى رسم علامة استفهام كبيرة سواء بخروجه قبل النهاية بخمس دقائق أو بالقائه زجاجة الماء بعد إحراز البرازيلى فيرمينيو لهدف الفوز.

صحيفة «ميرور» البريطانية ركزت الضوء على تغيير صلاح لقميصه لحظة استبداله، مشيرة إلى أن ذلك أثار قلق جماهير «الريدز»، لاسيما بعد أن رأت الكتف الأيسر له مربوطا بضمادة طبية.

وكشفت الصحيفة عن أن اللاعب المصرى ما زال يعانى من آلام إصابته التى تعرض لها بعد احتكاك بمدافع ريال مدريد سيرجيو راموس فى نهائى دورى أبطال أوروبا فى العاصمة الأوكرانية كييف منذ أربعة أشهر.

واتجهت باقى وسائل الإعلام ناحية تحليل ما فعله صلاح بعد إحراز فيرمينيو هدف الفوز، فقد تساءل موقع «ليفربول إيكو» بقوله «هل احتفل صلاح بهدف فيرمينيو ضد باريس سان جيرمان»، وأوضح الموقع أن عدسات الكاميرات التقطت صور للاعب وهو يلقى بزجاجة الماء على الأرض بعد الهدف، وإن كانت بداية اللقطة تظهره فاتحا ذراعيه محتفلا بالهدف.

وقالت صحيفة «دايلى ميل» إن مشجعى ليفربول يدافعون عن النجم المصرى بعد ظهور مقطع الزجاجة، وإنهم قاموا بحملة كبيرة للدفاع عنه، خاصة أنه خاض مباراة صعبة حيث لم يحالفه التوفيق فى العديد من المناسبات بالإضافة إلى إلغاء هدف له بسبب خطأ ارتكبه ستوريدج مع الفونس اريولا حارس مرمى سان جيرمان.  

ونقلت الصحيفة الإنجليزية تعليق ريو فيرديناند مدافع مانشستر يونايتد السابق، الذى أكد أن صلاح كان يحتفل بطريقته، حيث كانت يداه لأعلى فى البداية.

وقالت صحيفة «ميرور» إن إيماءة النجم المصرى تؤكد احتفاله بهدف فيرمينيو، وأنه جرى رصده يلقى بزجاجة الماء لكن اللقطة الاولى تكشف انه يرفع ذراعيه ليحتفل بهدف بوبي, وانه قام بحركة القاء الزجاجة تعبيرا عن شعوره بالراحة بعد الخطأ الذى ارتكبه وكان وراء هدف تعادل المنافس عن طريق كيليان مبابى وليس نوعا من الغضب كما يزعم البعض.

وقالت صحيفة «توك سبورت» ان التساؤلات دارت حول هل رد صلاح بغضب بعد هدف فيرمينيو؟، مشيرة الى ان الكاميرات ضبطت قيامه بهذا الامر، مشيرة وأن اللاعب قدم مباراة غير جيدة الى حد كبير امام المنافس الفرنسي، ولكن زوايا الكاميرا البديلة اظهرت رد فعل «مو» الاول وهو يرفع ذراعيه فرحا بالهدف.

وتناولت «الصن» الامر من جانب أخر من خلال التساؤل حول ماذا كان صلاح تعافى بشكل تام من اصابته فى الكتف، وقالت ان هناك قلقا حول ما إذا كان اللاعب لا يزال يعانى من هذه الاصابة مشيرة الى ان القلق انتاب الجماهير بعد ان بدت اللاصقة الطبية موضوعة على كتفه اليسرى.

المعروف ان اخر هدف سجله النجم المصرى مع «الريدز» كان فى الجولة الثالثة من الدورى الممتاز امام برايتون التى انتهت لصالح فريقه بهدف للاشيء.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 3
    د. محمد ابراهيم بسيوني
    2018/09/20 15:09
    0-
    4+

    ربنا يحفظه
    توتر العلاقة بين محمد صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني وغياب التعاون بينهما داخل الملعب والذي ظهر بشكل واضح خلال مباراة توتنهام الأخيرة، يعتبر أيضًا من الأسباب التي أدت إلي تراجع مستوي "صلاح" خلال الفترة الأخيرة، يبدو أن حالة من الغيرة أصابت "ماني" بعد حالة التألق التي عاشها "صلاح" في الموسم الماضي وانفراده بجميع الجوائز الفردية في الدوري الإنجليزي مما أبعد الأضواء عن اللاعب السنغالي والذي قرر عدم التعاون مع "مومو" داخل المستطيل الأخضر وذلك بالتأكيد آثر على الحالة النفسية والمعنوية لنجمنا المصري وتسبب في تشتت ذهنه وانخفاض تركيزه خلال المباريات.
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 2
    ابو العز
    2018/09/20 06:47
    0-
    0+

    هناك من لا يريد لصلاح الخير ..
    مين دول ؟! أولهم اولئك الصغار الين يريدون تجنيده في جيشهم ؟!
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2018/09/20 05:34
    0-
    1+

    "وأى حسام لم تصبه كلالة**وأى جواد لم تخنه الحوافر"
    غدا إن شاء الله يعود صلاح الى مستواه المعروف وحالته الطبيعية
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق