رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

النزول 10 درجات بالحد الأدنى للقبول بالثانوى العام فى القاهرة

كتب ـ عبد الهادى تمام ــ هشام زكى
محافظ القاهرة أثناء تكريمه اوائل الثانوية

** تكريم أوائل الثانوية العامة والتعليم الفنى بالمحافظة

 

قرر المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة النزول بدرجة الحد الأدنى لتنسيق القبول بالثانوى العام للعام الدراسى المقبل من 220 درجة إلى 210 درجات، وذلك استجابة لرغبة العديد من أولياء الأمور.

وأكد محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم أنه تم النزول بالحد الأدنى بعد إجراء دراسة مستفيضة لأعداد الطلبة للحفاظ على المستوى العام لكثافات الفصول وحتى لا تؤثر على سير العملية التعليمية .

من ناحية أخري، كرم محافظ القاهرة 27 طالبا وطالبة من أوائل الثانوية العامة والتعليم الفنى والصم وضعاف السمع على مستوى المحافظة خلال حفل أقامته المحافظة، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم ، وشملت الاحتفالية توزيع شهادات تقدير و«لاب توب» لكل الطلبة الأوائل .

وأعرب المحافظ عن سعادته البالغة بتكريم المتفوقين من الطلبة والطالبات كتقليد سنوى تحرص عليه أجهزة المحافظة كل عام تحفيزاً لهم على بذل المزيد من الجهد للاحتفاظ بمستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية والعملية المقبلة ، ووجه الشكر لأولياء الامور لدورهم المهم فى الدفع بأبنائهم للتفوق .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    Abu Abdullah
    2018/08/02 09:33
    0-
    0+

    التعليم الفني افضل
    كان دخولهم التعليم الفني افضل من الثانوي العام . من يراجع المحافظ في قراراته طالب دخل الثانوية بالعافيه هيجيب كام في الثانوي العام ولا هيكون استجابة لرغبة اولياء الامور ندخلهم الطب
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق