رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

فرحة عارمة فى «عيون الإنجليز» بتجديد عقد «ابن النيل»
ديلى ميل: علاقة صلاح مع الشياطين ممتدة.. و200 ألف جنيه إسترلينى راتبا أسبوعيا

لندن ـ مكتب الأهرام
صلاح يتمتع بحب لاعبى ليفربول

أفردت الصحف البريطانية مساحة كبيرة للحديث عن صفقة تجديد محمد صلاح مع فريق ليفربول، بعدما بات الدولى المصرى مرتبطا بالفريق الانجليزى حتى 2023 مع حصوله على 200 ألف جنيه إسترلينى كراتب اسبوعي، ليقطع الجناح الطائر كل التكهنات والأخبار التى اثيرت الفترة الماضية عقب الخروج من المونديال الروسي.

ولعل ما كتبه نادى ليفربول على موقعه الرسمى بشبكة الإنترنت عن إتمام التجديد، خير دليل على دخول محمد صلاح مرحلة جديدة من الاستقرار فى اقوى البطولات الأوروبية، وهلل موقع النادى فرحا بتجديد التعاقد وقام الموقع بتفنيد انجازات اللاعب خلال الموسم الماضي.

وهو ايضا ما نوه عنه تقرير جريدة الديلى ميل، حيث اهتم التقرير فى عنوانه بالمقابل المادى الذى حصل عليه اللاعب مؤكدين على ان صلاح بات احد رموز النادي، واستعرض التقرير الارقام التى حققها محمد صلاح مع الشياطين الحمر.

واستعرض التقرير ارقام صلاح ومنها أنه سجل 44 هدفا فى مختلف المسابقات مع فريق ليفربول بعد ما قضى عاما واحدا مع الفريق، وهو ما يدل على مدى تجانسه وتأقلمه فى المدينة اولا ومع اجواء الدورى الانجليزى القوى فى المقام الثاني.

وتضمن التقرير تصريحات مطولة ليورجن كلوب المدير الفنى للفريق الذى قال إن صفقة التجديد مع محمد صلاح تمثل رمزا لمستقبل مشرق لليفربول، واعتقد انه حان الوقت من اجل مكافأة الرجل الذى كان له فضل كبير فى نجاحات الفريق الموسم الماضي.

وأضاف المدير الفنى قائلا: من المهم ان ترتبط المواهب فى حجم صلاح بعلاقة طويلة من اجل تهيئة المناخ المناسب وحتى يشعر انه فى بيته، كما اعلن اللاعب من قبل بان احد اسباب تألقه هو شعوره انه فى منزله، وقال: اعتقد ايضا ان «مو» يعكس الحالة التى عليها الفريق فقد كان موسما رائعا، وبالطبع نسعى لتحقيق المزيد بعد تمديد التعاقد.

وأشاد كلوب بشكل غير مسبوق بتواضع صلاح رغم نجوميته ودوره المؤثر فى الفريق، وقال: أهم ما يجب ان نتذكره هو أن أفضل شيء فى صلاح هو أنه لا يرى نفسه أبدا أهم من الفريق أو أى شخص آخر فيه، وأضاف إن الملك المصرى «يعترف بأن زملاءه وهذا النادى ساعدوه على تحقيق نجاحه الفردى الموسم الأخير. وعبر المدرب عن اعتقاده بأن صلاح يرى أن الجوائز الفردية تأتى لأنه جزء من شيء أكبر ومتميز، ووعد كلوب بتحقيق مزيد من النجاحات بفضل تكاتف الفريق كله، وردد شعار جماهير ليفربول «لن نتوقف أبدا».

وأكد تقرير هيئة الاذاعة البريطانية بدوره اهمية استقرار صلاح فى مدينة ليفربول مما يمنحه مزيدا من التركيز وإخراج كل ما لديه من امكانات، كما استعرض التقرير تصريحات المدير الرياضى لليفربول و المدير الفنى للفريق

وتميزت صحيفة «ميرور» البريطانية فى تغطية الحدث، وتساءل تقرير الجريدة فى عنوان عريض: هل تسبب الاسبانى راموس فى خروج منتخب الفراعنة من الدور الاول للمونديال؟ فى اشارة الى المستوى البدنى والفنى الذى ظهر عليه اللاعب فى البطولة، على اعتبار ان الافكار الهجومية للارجنتينى هيكتور كوبر تتمثل فى الاعتماد على انطلاقات الجناح الطائر محمد صلاح.

ولعب صلاح، الذى انتقل العام الماضى من روما إلى ليفربول مقابل 37 مليون جنيه إسترليني، دورا مهما فى وصول فريقه إلى المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا التى خسرها أمام ريال مدريد الإسبانى (3-1) فى 26 مايو الماضي.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 4
    مصرى حر
    2018/07/03 11:13
    0-
    14+

    من يفعل الخير لا يعدم جوازيه**لا يذهب العرف بين الله والناس
    من يفعل الخير يأتيه الخير من حيث لا يحتسب،،،صلاح ليس نجما متميزا فقط بل معطاء متواضع بار بأهله وقريته ووطنه فضلا عن ادبه الجم ودماثة خلقه فكافأه الله بما يستحق وأحبه الناس لأنه يستحق هذا الحب
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 3
    ماجدى
    2018/07/03 10:55
    0-
    1+

    الحقيقة
    محمد صلاح ابن قرية نجريج غربية هو انسان متدين ومستقيم وعلى خلق عظيم عرف الله فحبب الله فيه خلقه وأكرمه وزاده من فضله ولا تنسوا انه تبرع لمصر بمبلغ عشرة ملايين جنيها كما أقام كثيرا من المشروعات الخيرية لإهالى قريته نجريج
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 2
    إبن حي السيدة زينب العريق
    2018/07/03 04:48
    1-
    1+

    جَرِّبوه مع عمال مصر!!
    فى الشهر 19,008,000 19,008,000×12 فى السنة =228,096,000 228,096,000×5 فى خمس سنوات=1,140,480,000 جنيه مصرى. بسم الله ما شاء الله. بسم الله تبارك الله. اللهم احفظه من كل عين ساخنة. الراتب كل أسبوع له مغزى، ومدروس بعناية فائقة. جَرِّبوه مع عمال مصر وشوفوا النتيجة المبهرة.
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    بشير عمر صالح محمد
    2018/07/03 04:23
    0-
    0+

    كفانا تصفية حسابات على مصالح مصر
    «وأضاف إن الملك المصرى «يعترف بأن زملاءه وهذا النادى ساعدوه على تحقيق نجاحه الفردى الموسم الأخير». هذا أهم مافى الموضوع. لكن يبدو أن ال «أنا» سيطرت على كثير من لاعبى المنتخب ولم يكن هناك تعاون أو قل تخديم بمعناه الحقيقى كساديو مانى الذى يقوم بالتخديم نحو صلاح لنرى صاروخان أو سهمان ينطلقان نحو مرمى الخصم نهايتهما هدف معتبر إما من صلاح أو مانى أو فرمينو. ثلاثى خطير بمدرب فاهم يعنى إيه بايوميكانيك «التى تساعد الفرد على اتقان الحركات والمهارات الفردية الرياضية مما يوفر الكفاية في الحركة وتحقيق الانجازات العالية». بِتَصَرُّف يسير
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق