رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

ننشر التعريفة الجديدة لـ"السرفيس" بالقاهرة.. ومن العاصمة إلى جميع المحافظات

أصدر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، التابع لمجلس الوزراء، بيانا تفصيليا بأسعار تعريفة الركوب الداخلية "السرفيس" بين المناطق المختلفة بالقاهرة، وكذلك الأسعار الجديدة للأجرة بين القاهرة وجميع محافظات ومدن الجمهورية.

"الأهرام" تنشر الجدول التفصيلى للأسعار الجديدة، وحجم الزيادات التى طرأت عليها، بعد قرار تخفيض الدعم الموجه للمواد البترولية، كما يلى:

 

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 2
    جمال احمد جمال
    2018/06/18 08:29
    0-
    3+

    بوستر بخط السير وتعريفة الركوب
    إذا كانت هناك جدية يتم نشر بوستر على زجاج سيارة الركوب بتحديد خط السير والتعريفة المقررة لافهام الراكب ما يتم دفعه من خط السيرالمقرر
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    بشير عمر صالح محمد
    2018/06/18 08:18
    0-
    0+

    إلى لغة العصر.. مع الاحترام
    شكرا جزيلا موقع الأهرام. PDF واضح أن خلفه جهد بذل. لكن لماذا للآن، المطورين لم يقدموا لنا تطبيق كتطبيق كشاف الإضاءة بأجهزة المحمول الذى نستخدمه وقت الحاجة، ولكن بإشعاع مختلف كالإشعاع الذى كنا نراه صادر من عدسة ماكينة تشغيل الأفلام السينمائية، عند تشغيله يكون مرتبط بالفيديو فيخرج من شاشة المحمول إشعاع مشابه ولكنه يحمل تفاصيل فيلم فأوجهه نحو جدار الغرفة فأشاهد الفيلم بتوسع، بالضبط كما أوجه شعاع كشاف المحمول لينير لىَ الطريق. لو خرج هذا التطبيق للنور سيحدث نقلة واسعة فى عالم الرقميات التكنولوجية. السؤال موجه للمحترمين، لغة العصر.
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق