رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

هيئة نظافة القاهرة: ننتظر التأمين لإزالة شجرة الموت.. ورفع مخلفات «الهجانة» و«الدبلوماسيين»

واتس اب

حول ما نشر فى صفحة (الاهرام واتس آب) تحت عنوان (شوارع وعمارات عزبة الهجانة بدون أسماء وأرقام) التى تقع نهاية مترو مصطفى النحاس، حيث مطالبة سكان المنطقة بنظافة وتجميل المنطقة.

اكد المهندس حافظ السعيد رئيس الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة بأنه قد تم توجيه طاقم من عمال النظافة بالمعدات اللازمة للموقع محل الشكوى وتم رفع جميع المخلفات وأصبح الموقع بحالة جيدة من النظافة وتم إنهاء أسباب الشكوى.

وحول ما نشر تحت عنوان (شارع الدبلوماسيين مصدر للأوبئة في المعادي). حيث الشكوي من تحول شارع الدبلوماسيين بحي المعادي خلف ابراج عثمان إلي مقلب للقمامة. اكد رئيس هيئة نظافة تجميل القاهرة بأنه قد تم عمل حملة مكبرة علي شارع الدبلوماسيين بالكامل ورفع جميع المخلفات وأنه سبق وتم عمل حملة في هذه المنطقة ورفع مخلفات الأرض الفضاء المذكورة ولكن حراس العمارات المحيطة يقومون بإلقاء المخلفات بها وتجرى المتابعة.

وحول ما نشر تحت عنوان ( شجرة الموت بشارع الجزائر)، حيث شكوى سكان العمارة 13/4 بشارع الجزائر بالشطر السابع بالمعادى الجديدة خلف حى دار البساتين من وجود شجرة كافور هائلة بدأت فى الميل الشديد وهدم السور الملاصق لها .

اكد رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة أن إدارة الحدائق جاهزة لإزالة الشجرة فورا وان نظافة القاهرة خاطبت هيئة التأمين الصحى عدة مرات لرفع المصلاة والمولد الكهربى أسفل الشجرة لحين الانتهاء من إزالتها إلا أن التأمين الصحى لم يستجب حتى الآن.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    شركة امانات
    2018/06/17 07:47
    0-
    0+

    نحن نعتذر كثيرا على التاخير و لكن
    تم تصفية و بيع شركات التأمين الإجباري على السيارات
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق