رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

محمد صلاح: سأقاتل من أجل مصر

محمد صلاح قاد المنتخب الوطنى للتأهل للمونديال

كشف محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطني، عن تفاؤله بالعلاج الذى يتلقاه للعودة من الإصابة التى لحقت بكتفه فى نهائى دورى أبطال أوروبا، وأكد صلاح فى حوار مع موقع « Bleacher Report» الأمريكي، أنه يقاتل من أجل تحقيق أمل الجماهير المصرية بالوجود فى أول مباراة للفراعنة أمام أوروجواى فى بداية مشوار منافسات مونديال روسيا.

وقال صلاح فى حواره «أعتقد أنه بإمكاننا الذهاب بعيداً فى كأس العالم، أثق فى أننا سنتمكن من ذلك، لا أحد يتوقع منا ذلك لكن أنا واثق من أننا نذهب بعيداً».

وأضاف: «أريد أن يرانى جميع المنافسين كلاعب خطير فى الملعب، خطير فى أى لحظة، وسأفعل كل ما فى وسعى للعب فى مباراة أوروجواى لتحقيق آمال الجماهير المصرية».

وأضاف صلاح: اللعب بقميص المنتخب مختلف، هذا لايعنى أننى لا أقدم جهدى للنادى أو ألعب دون اهتمام، لكن اللعب بقميص مصر شيء آخر. الأمر يمنحك شعورا أنك تحارب من أجل بلادك. الناس فى مصر كانوا يريدون العودة إلى كأس العالم، الكل كان سعيداً أننا عدنا، ولكن إذا سألت اليوم عما نقوله لبعضنا كلاعبين، نقول كلاما مختلفا نريد شيئا آخر.

أثق أننا نذهب بعيداً فى كأس العالم. لا أحد يتوقع منا ذلك، لكنى مازلت واثقا فى فرص مصر رغم الإصابة التى لحقت بي».

وعن مباراة ريال مدريد قال: «نعم بكيت، أنا إنسان وأشعر بالألم. فكنت أفكر فى النهائى وبعدها بلحظة تذكرت كأس العالم».

وأكد صلاح، سعادته بكونه مثالاً يحتذى به فى مصر وقال: «سعيد جداً عندما ينظر الناس لى كمثل أعلى أنا فخور بذلك، ولكن هذا لايجعلنى مغروراً أو غير متواضع».

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
كلمات البحث:
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 3
    مهندس استشارى
    2018/06/07 09:20
    0-
    1+

    رمضان كريم
    حفظك الله يا ولدى ويا ابن مصر البار محمد صلاح الفتى اللعب الكبير الذى رفع اسم بلده ووطنه مصر فى اوربا وفى العالم كله بل ورفع اسم العرب جميعا تحية لكم من القلب وتمنياتى لكم بالصحة والعافية اللهم اتمم على ابن مصر محمد صلاح الصحة والشفاء والعافية واجعله خير فارس لرفع اسم مصر فى خارج ارضنا المصرية وباذن الله منصور ومنصور ومنصورين فى مباريات كاس العالم وثقوا فى الله سبحانه وتعالى وثقوا فى قدراتكم وانفسكم جيدا وان سارعتم بنقل الهجمات المرتدة ستفوزون بسكور باهداف كثيرة على اى فريق ستلعبون معه اما ان حدث مثل ما رأينا فى مباراة بلجيكا فلن نحقق نتائج نتعلم من اخطائنا وسنفوز باذن الله ان لعبنا صح الصح ورمضان كريم
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 2
    ابو العز
    2018/06/07 08:09
    0-
    0+

    بذل عناية وليس تحقيق نتيجة !
    بشائر الفوز هو الاصرار والعزم والتحدي والنظر الى الامام ونسيان الماضي الأليم والطلب من الله ان يحقق المنى بنصر مؤزر للفريق الوطني إنه سميع مجيب الدعاء .
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2018/06/07 00:54
    0-
    5+

    ربنا يتمم لك الشفاء ياصلاح،،مصر وشعبها فى انتظار مشاركتك
    ثبت جليا حاجة المنتخب الماسة لمجهودات النجم الفذ صلاح لإنهاء الهجمات واحراز الاهداف
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق