رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

إسماعيل: ندرس زيادة المعاشات

كتب ــ محمد عبدالحميد

التقى الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب ظهر أمس المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء فى مقر مجلس النواب. وقال إسماعيل، فى تصريحات صحفية عقب انتهاء الاجتماع إن اللقاء كان لمراجعة الأجندة التشريعية، فى إطار التنسيق المشترك والمستمر ما بين الحكومة والبرلمان.

و ردا على سؤال حول إجراءات الحماية الاجتماعية التى ستتخذها الحكومة خلال الفترة المقبلة، قال إسماعيل إن إجراءات الحماية الاجتماعية، ونسبة الزيادة الدورية للمعاشات لا تزال محل دراسة، وسيتم إعلانها فى حينه.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    مصراوى
    2018/05/01 08:54
    0-
    3+

    مراجعة حق العمال واصحاب العمل فى العدالة الاجتماعية!
    تعانى فئة من عمال القطاع العام الذين لم يثبتوا ثم اشأ العامل منهم محلاً تجارياً متناهى فى الصغر لكنه تصنف بانه صاحب عمل بالقطاع الخاص ومع ان عمال القطاع العام بيطلعوا على المعاش فى سن الستين سنة وبىأخذوا مكافأة ومن حقهم افتتاح محل تجارى بعد سن الستين سنة لكن من تصنفوا اصحاب عمل محرومون من حق المعاش قبل سن الخامسة والستين وليس لهم مكافأة؛أليس عقد التأمين الاول بالقطاع العام هو شريعة المتعاقدين وان من حق العامل الذى كان بالقطاع العام وتصنف صاحب عمل ان يضم مدة خدمة العقدين بالقطاعين العام والخاص ويطلع على المعاش فى سن الستين ويمارس عمله بمحله فى القطاع الخاص حماية اجتماعية له من التشرد والجلوس على المقاهى؟ نأمل ان يرد علينا السيدان رئيس الحكومة ورئيس مجلس الشعب بالحصول على حقنا شرعاً وقانوناً والمساواه فى سن التقاعد طبقاً للقاعدة العامة فى سن ستين سنة ومن حق كل مصرى افتتاح محل بعد ذلك.
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق