رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

فتحى يرحب بالتجديد للأهلى بعد ثناء الخطيب

عبدالحكيم أبوعلم
أحمد فتحي

رحب أحمد فتحى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بتجديد تعاقده مع القلعة الحمراء والبقاء حتى إعلان اعتزاله، وأسفرت الجلسة التى عقدها عبدالعزيز عبدالشافى زيزو المدير الرياضى للنادى فى تغيير نوعى لموقف أحمد فتحى من التجديد خاصة بعد الإساءات التى تعرض لها خلال الفترة الأخيرة من قبل بعض الجماهير خلال مباراة مونانا الجابونى فى ذهاب دور الـــ32 لدورى الأبطال الإفريقي.

كما لعبت تصريحات محمود الخطيب رئيس النادى دوراً مهما فى تهدئة الجوكر فتحى وإزالة غضبه، وكان بيبو قد رفض فى تصريحات رسمية هتافات بعض الجماهير فى حق الثنائى فتحى وعبدالله السعيد، وقال إن هذا السلوك مرفوض تمامًا ولا يجب الإساءة لهما بأى حال، وإذا كان الأهلى صاحب الفضل على جميع أبنائه، فإن السعيد وفتحى أعطيا الأهلى ومنتخب مصر الكثير على مدى سنوات طويلة، وأسعدا الجماهير، و يجب ألا يتم التعامل معهما بهذه الطريقة.

 وأضاف الخطيب، أنه يتمنى أن يستكمل اللاعبان مسيرتيهما مع النادى خلال الفترة المقبلة، وإن لم يحدث ذلك فسيتم تكريمهما بالشكل اللائق لأن العلاقة بين الأهلى ولاعبيه أكبر من أى تعاقد ينتهى أو يتم تجديده، وشدد رئيس الأهلي، على ضرورة التمسك بقيم ومباديء النادى بين عناصر المنظومة الأهلاوية حتى وإن كان هناك خلاف فى وجهات النظر يجب ألايؤثر على التقدير المتبادل بين كل الأطراف.

وهدأت تلك الكلمات من رئيس النادى من روع فتحى وبات متفهماً لكل شيء وأبدى مرونة خلال الجلسة التى عقدها معه عبدالشافى وتم التوصل الى اتفاق شبه نهائى لتجديد تعاقده وإن كانت هناك بعض الرتوش الأخيرة التى سيتم الاتفاق عليها خلال الساعات القليلة المقبلة.

على الجانب الفني، يختتم الفريق الأول للكرة تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة انبى المقرر لها مساء غد باستاد بتروسبورت ضمن فعاليات مسابقة الدوري، ومن المقرر أن يختار البدرى قائمة من 20 لاعباً للدخول بهم فى معسكر مغلق ليلة المباراة. ولن تضم القائمة قائد الفريق حسام غالي، حيث قال الدكتور خالد محمود مدير الجهاز الطبى إنه سيعود للتدريبات الجماعية بعد أسبوعين عقب انتهاء برنامجه التأهيلي، وأدى غالى جلسة فى الجيم أمس تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائى التأهيل على هامش مران الفريق ، وتعرض غالى للإصابة بشد فى العضلة الخلفية خلال مشاركته فى أحد التدريبات ويخضع حاليا لبرنامج علاجى وتأهيلى تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة فى التدريبات والمباريات وفقا لرؤية الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري.

بينما يخضع فى المران الأخير اليوم، عبدالله السعيد لفحص طبى بعدما اشتكى من آلام فى وجه القدم، وغادر مران الفريق أمس، حيث كشف التشخيص المبدئي، عن أنه يعانى من آلاما فى وجه القدم، وانتظم فى مران أمس الثنائى حسام عاشور ومروان محسن ليكونا جاهزين لمواجهة الفريق البترولى .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2018/03/10 07:25
    1-
    10+

    فى ظل ما حدث مؤخرا من الخونة والمأجورين فالتجديد واجب
    فى ظل ماحدث من المندسين المأجورين مؤخرا من تخريب وهتافات تنال من فتحى والسعيد رغم أن الفريق فائز فالولاء والوطنية يوجبان على فتحى والسعيد طلب التجديد من تلقاء انفسهم .....فهذا افضل رد على المندسين وذوى الاجندات والعصابة المحظورة
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق