رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

بوتشيتينو: سأصطحب صلاح إلى ريال مدريد

صلاح - بوتشيتينو

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن المدرب الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفنى لنادى توتنهام الإنجليزى وافق على قيادة نادى ريال مدريد لكن وضع الكثير من الشروط،من بينها مطالبة فلورنتينو بيريز رئيس النادي، بالتعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح من نادى ليفربول الإنجليزي، بعد تألقه هذا الموسم وتسجيله 18 هدفاً فى بطولة الدوري.

وأكدت صحيفة «دون بالون» الإسبانية أن  بيريز يفكر فى إقالة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان من منصبه، فى حالة إنهاء الموسم الحالى دون أى بطولات، وأنه يضع الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو ضمن قائمة المدربين المحتملين لريال مدريد فى المستقبل.

على جانب آخر، أطلقت صحيفة «فرانس فوتبول» الفرنسية، استفتاء حول أفضل لاعب إفريقى فى أوروبا هذا الشهر، ووضعت المجلة قائمة من ثلاثة لاعبين لاختيار الأفضل منهم فى أوروبا، وضمت القائمة، محمد صلاح، ورياض محرز، نجم ليستر سيتي، والمالى موسى ماريجا لاعب بورتو، ومن المقرر أن ينتهي   الاستفتاء يوم الأحد المقبل.

من ناحية أخري، تناقلت وسائل الإعلام العالمية، وموقع الاتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا)، إشادة ستانيسلاف تشيرشيسوف، المدير الفنى لمنتحب روسيا لكرة القدم، التى أدلى بها عن محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، وركزت التقارير على تشبيه المدرب الروسي، نجم منتخب مصر بالأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين، منوها بالقدرات التهديفية والمهارية العالية التى يتمتع بها.

وعبر تشيرشيسوف عن قلقه من أداء نجم مصر وقال: «علينا عدم ترك صلاح يتحرك بحرية، فأسلوبه يشبه ميسى لكنه ليس نفس اللاعب مع المنتخب المصري»، وأضاف أن دوره في الملعب مختلف، وزملاؤه بالمنتخب مختلفون عن زملائه بليفربول.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 2
    مصرى حر
    2018/02/01 06:56
    0-
    2+

    ما شاء الله عليك ياصلاح،،لقد احتللت ركنا ثابتا فى الاهرام
    نجمنا الغالى يستحق الكثير لنجوميته واخلاقياته الرفيعة ونمسك الخشب فقد اصبح خبرا يوميا ,,,,,,
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    عزالدين الحريري- لوس انجلوس
    2018/02/01 01:18
    0-
    2+

    انها مصر..وستبقي دائما.
    نجاح هذا اللاعب في الغرب ما هو الا دليل علي اننا كمصريون وعرب وافارقه لا ينقصًا سوي الاداره لنزيح الستار عن روائع مافينا من قدرات. اجمل مافي هذا اللاعب خلقه وتواضعه وتشريفه لنا كمصريين وعرب ومسلمين وافارقه. نعم الشباب.
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق