رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

ليفربول يدرس رفع راتب صلاح إلى 90 ألف جنيه إسترلينى لإبعاد الريال

محمد صلاح

يبدو أن الحديث المتواتر عن احتمال رحيل محمد صلاح نجم مصر من ليفربول الى ريال مدريد الاسبانى فى اقرب فرصة , دفع وسائل الاعلام الانجليزية الى مطالبة ادارة النادى بتعديل عقد الفرعون المصرى ورفع قيمة راتبه الاسبوعى الى 90 الف جنيه استرلينى حتى يمكنه الاحتفاظ به.

واضافت انه على مسئولى الفريق التفكير سريعا فى كيفية مكافأة اللاعب على مستواه وتألقه الملحوظ منذ انضمامه الى صفوفه فى الصيف الماضى لدرجة انه بات فى المركز الثانى بين قائمة هدافى البريمييرليج , بخلاف حضوره القوى فى دورى الابطال , وان مصادر مقربة داخل النادى كشفت عن رغبة الادارة فى الاقدام على هذه الخطوة.

واشارت وسائل الاعلام الانجليزى انه يحسب لصلاح عدم اقحام نفسه فى الشائعات الدائرة حاليا حول قرب انتقاله للريال , لانه لم يحدث شئ رسمى حتى الآن , وان كانت مصادر اشارت الى ان الكلام الجاد من المرجح ان يبدأ مع نهاية وفتح سوق الانتقالات الصيفي.واشارت الصحف الى ان طموح صلاح البالغ من العمر 25 عاما لا يتوق, وانه يسعى الى حصد الالقاب , وانه حال تقدم الريدز بعرض جديد له فانه لن يتردد فى التوقيع وان كان فى نفس الوقت لن يتمكن من مقاومة اغراء الانتقال الى الريال , وانه بات اكثر اللاعبين المصريين شهرة ونجاحا بعد احمد حسام ميدو . وأكدت وسائل الاعلام ان إدارة ليفربول ستسعى لتوجيه ضربة إستباقية من أجل الإبقاء على صلاح ضمن صفوفها لموسم أخر وإبعاد ريال مدريد عنه.

من ناحية اخرى حقق محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول رقما مميزا فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز «البريميرليج» قبل مواجهة وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى أحمد حجازى أمس ، السبت، بملعب «آنفيلد»،وذكرت صحيفة «ديلى ميل» الانجليزية، أن محمد صلاح تمكن من تسجيل 18 هدفاً وصناعة 6 أهداف أخرى فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الانجليزى مع نادى ليفربول ليسهم بهدف كل 73.9 دقيقة، خلف سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى الذى سجل 16 هدفا وصنع 5 أهداف أخرى ليسهم بهدف كل 72.3 دقيقة.وجاء أنتونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد فى المركز الثالث بعدما سجل 9 أهداف وصنع 4 أهداف أخري، ليسهم بهدف كل 83.5 دقيقة، فى حين جاء عمر نياسى مهاجم ايفرتون فى المركز الرابع الذى سجل 6 أهداف وصنع هدفا وحيدا، ليسهم بهدف كل 84.3 دقيقة فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز «البريميرليج».

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    عزالدين الحريري- لوس انجلوس
    2018/01/28 06:22
    2-
    8+

    ماشاء الله
    الله اكبر يا صلاح. يارب نشوف 1000 صلاح و1000 مجدي يعقوب و 1000 متولي الشعراوي و 1000 احمد زويل. نحتاج طفره في كل الناجحين علي كل الاصعده.
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
    • محمد على
      2018/01/28 12:08
      0-
      0+

      لماذا الخائن الشعراوي
      نتمنى الف مجدي يعقوب والف صلاح والف زويل لكن لا والف لا للخائن الشعراوي الذي ابتهج لهزيمة مصر في 67 ثم بدأ في نشر الخرافات لمدة 40 عاما وحول مصر الى حقل ارهابيين